طنجة24_جماهير إتحاد طنجة تختار البوسني سيبوفيتش كأفضل لاعب في 2016



جماهير إتحاد طنجة تختار البوسني سيبوفيتش كأفضل لاعب في 2016

أضيف في 10 يناير 2017 الساعة 14:00

طنجة 24 - متابعة

إختارت جماهير فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، اللاعب البوسني "إينيس سيبوفيتش" كأفضل عنصر في تشكيلة النادي خلال سنة 2016، وذلك عبر إقتراع أجرته الصفحة الرسمية للإتحاد في موقع "فايسبوك" للتواصل الإجتماعي وكذا الموقع الرسمي لأبناء البوغاز.

وتفوق اللاعب البوسني (25 سنة)، على زملاءه في الفريق، نظرا للدور المهم الذي يلعبه في محور الدفاع وكذا في تسجيل الأهداف الحاسمة، والتي منحت الفريق نقاطا مهمة خلال الموسم الماضي وكذا الموسم الحالي، الأمر الذي دفع بنشيخة إلى الإعتماد عليه والإبقاء على رسميته طيلة المدة التي قضاها مع النادي.

وأكدت التعليقات التي واكبت خبر فوز هذا الأخير بالجائزة، إستحقاقه لها، وذلك لإنسجامه السريع مع أجواء مدينة طنجة وفريقها الأول، بالإضافة إلى عمله المستمر على تطوير نفسه وتحسين أداءه، وكذا العلاقة الجيدة التي تجمعه بكافة مكونات النادي من إدارة ولاعبين وجماهير أيضا.

وكان فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، قد نجح في إستقطاب اللاعب البوسني خلال "الميركاتو الصيفي" للسنة الماضية، وذلك بعقد إحترافي يمتد لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

وجاور سيبوفيتش العديد من الأندية المحلية أبرزها فريق Otelul Galati الذي شارك معه في الإقصائيات المؤهلة للدوري الأوربي، ولعب معه أزيد من 70 مباراة في ثلاثة مواسم، قبل أن ينتقل لأندية بوسنية وأوربية أخرى كان آخرها فريق ويسترلوا البلجيكي الذي تألق معه وخاض بقميصه عديد المباريات القوية خلال الموسم الماضي.

كما سبق وأن شارك رفقة منتخب بلده الأولمبي في عديد المباريات الدولية الرسمية كان أبرزها في إقصائيات كأس أوروبا لأقل من 21 سنة، حيث برز كواحد من المدافعين الصاعدين الذين سينتقلون لأندية قوية.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال