طنجة24_اتحاد طنجة يحتفي بالقارة الإفريقية خلال لقائه أمام جمارك النيجر




اتحاد طنجة يحتفي بالقارة الإفريقية خلال لقائه أمام جمارك النيجر

أضيف في 16 فبراير 2017 الساعة 15:10

طنجة 24 - محسن الصمدي

قرر فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، توجيه دعوة مفتوحة لكافة المواطنين الأفارقة المقيمين بمدينة طنجة، وذلك لحضور اللقاء الذي سيجمع أبناء البوغاز بنادي جمارك نيامي النيجر، يوم الأحد القادم، برسم إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الاتحاد الإفريقي.

وسيعمل نادي اتحاد طنجة، على فتح أبواب ملعب إبن بطوطة، يوم الأحد بشكل إستثنائي، مجانا لفائدة جميع المواطنين الأفارقة المقيمين بالمدينة، وذلك في خطوة غير مسبوقة في المغرب.

وأوضح حسن بلخيضر، المشرف العام على نادي إتحاد طنجة، أن هذه المبادرة النوعية تسعى إلى جذب عدد كبير من المواطنين الأفارقة، الذي يعتبر عدد كبير منهم من مشجعي الفريق الطنجي ومن مسانديه، بحكم تواجدهم بعاصمة البوغاز.

وأضاف بلخيضر، في تصريح لجريدة "طنجة 24" الإلكترونية، أن المباراة التي ستجمع الفريق المحلي للمدينة بفريق جمارك نيامي النيجري، هي مباراة إفريقية بإمتياز، وهو ما سيجعل حضور هذه الفئة بمثابة إحتفالية كبيرة، ستعطي للقاء نكهة خاصة.

وسيكون فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، يوم الأحد القادم، على موعد مع التاريخ، عندما يواجه على أرضية ملعب ابن بطوطة، فريق الجمارك نيامي النيجر، برسم إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الاتحاد الإفريقي، حيث تعتبر هذه المباراة التي تحمل طابعا افريقيا، الأولى لفارس البوغاز على أرضية ملعب طنجة الكبير.

ولإنجاح هذا اللقاء، دعت إدارة النادي، "الجمهور الطنجاوي العزيز للحضور بكثافة لهذا اللقاء، من أجل مساندة ومؤازرة اللاعبين لتأكيد نتيجة الذهاب وتحقيق الانتصار و التأهل للدور المقبل من أجل مواصلة صنع التاريخ، بالإضافة إلى الإمتناع عن إشعال الشهب النارية تجنبا لأي عقوبة قد تصدر في حق الفريق من قبل الاتحاد الافريقي.".

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال