طنجة24_ميناء طنجة يستعد لاستقبال آلاف السياح على متن 3 سفن سياحية




ميناء طنجة يستعد لاستقبال آلاف السياح على متن 3 سفن سياحية

أضيف في 18 ماي 2017 الساعة 12:26

طنجة 24 – فردوس شعلي

يستعد ميناء طنجة المدينة لإستقبال 3 سفن سياحية كبرى على متها الآلاف من السياح الاجانب، ابتداء من يوم السبت، المقرر فيه، أن تكون سفينة "MSC Sinfonia" أول سفينة سياحية ترسو بميناء طنجة المدينة، وعلى متنها المئات من السياح.

وسترسو السفينة المذكورة بميناء المدينة، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، حيث سينزل السياح للتعرف على المدينة ومؤهلاتها السياحية قبل العودة مجددا إلى السفينة لإكمال مسيرها نحو موانئ اخرى بحوض البحر الابيض المتوسط بعد الرابعة زوالا.

وبعد يومين من رسو سفينة "MSC Sinfonia"، سيشهد ميناء طنجة المدينة رسو سفينة ثانية يوم الاثنين المقبل، هي سفينة "Costa Magica" السياحية الايطالية، التي تضم على متنها أزيد من 3 آلاف سائح، التي ستحط الرحال بطنجة في الساعة التاسعة صباحا، وسيكون أمام السياح يوما كاملا إلى غاية منتصف الليل في طنجة، لزيارة المدينة.

وفي اليوم الموالي، أي يوم الثلاثاء 23 ماي، ستكون سفينة "Albatros"  ذات الاصل النرويجي، هي السفينة الثالثة التي سترسو بميناء طنجة المدينة، والرابعة خلال شهر ماي ضمن فئة السفن السياحية، وتضم على متنها حوالي 500 سائح.

وسترسو سفينة "Albatros" بميناء طنجة ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، وستظل إلى غاية السادسة مساء، وسيكون السياح أمام فرصة التعرف على مدينة طنجة وزيارة مآثرها ومتاجرها.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن شهر أبريل الماضي شهد رسو أزيد من 6 سفن سياحية كبرى بميناء طنجة المدينة، قدم على متنهم الالاف من السياح الاجانب من مختلف الجنسيات العالمية، وهو الشهر الذي يعد أكثر الشهور نشاطا في هذا المجال بالنسبة لميناء طنجة.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

مركز اتصال إسباني جديد يختار طنجة لتسويق خدماته

مشروع سياحي بطنجة يكبد خسائر مالية جسيمة لشركة كويتية

اتصالات المغرب تبدأ بتهييئ شبكة 4G بطنجة وسط تشكيك الزبناء

ندرة الأراضي ونفور المواطنين يخلق حالة ركود عقاري بطنجة

شركة إماراتية تفتتح مصنعا لصناعة السجائر بطنجة

ارتفاع مبيعات المنازل بإسبانيا خلال الربع الثالث من 2014

تقليص "لارام" لخطوطها يبوأ مطار طنجة مستويات متدنية وطنيا

تقرير رسمي يرصد تراجع حجم المعاملات العقارية بطنجة

خبراء: إسبانيا تعول على البنوك الإسلامية لحل مشاكلها الإقتصادية

دعم أمريكي للمغرب لإنشاء وحدة تخزين جديدة بميناء طنجة المتوسطي