طنجة24_شرطة أصيلة تنهي احتيال فقيه العازبات على الراغبات في الزواج



شرطة أصيلة تنهي احتيال فقيه العازبات على الراغبات في الزواج

أضيف في 13 شتنبر 2017 الساعة 11:26

طنجة 24 - متابعة

بعد انتشار شريط مصور بمواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لأعمال شعوذة يمارسها أحد الأشخاص، يزعم تمتعه بخوارق تحقق أحلام الناس، ألقت مصالح الأمن التابعة لمفوضية أصيلة، أخيرا القبض على "فقيه العازبات"، الذي ظل لمدة طويلة يمارس أعمال مندرجة في خانة النصب والاحتيال.

وكان المعني بالأمر، الذي يبلغ من العمر 54 سنة، يستهدف فتيات ونساء غير متزوجات، من خلال ادعاء قدرته على تحقيق أمنيتهن بالزواج، فضلا عن قيامه بأعمال أخرى لا تخرج عن نطاق السحر والشعوذة

وكان شريط الفيديو، الذي انتشر كالنار في الهشيم، النقطة التي أفاضت الكأس، حيث أظهرت اللقطات الموثقة بواسطة كاميرا هاتف نقال لم ينتبه إليه المعني بالأمر بالرغم من قدراته المزعومة، (أظهرت) ممارسات مخلة يقوم أثناء إخضاع الوافدات عليه لطقوسه السحرية. وهو المقطع الذي شكل دليل إدانة ضده لدى المصالح الأمنية.

وأثارت الممارسات التي كان يأتيها المشعوذ المذكور، حتى قبل توثيقها في شريط الفيديو المتداول، استنكارا واسعا في أوساط جيرانه الذين طالما طالبوا الجهات المسؤولة بالتدخل لوضع حد لممارساته المخلة والمخالفة للقانون.

هذا وأسفرت عملية تفتيش منزل "فقيه العازبات"، التي تمت تحت إشراف النيابة العامة، عن حجز أدوات وطلاسيم سحرية تستخدم في أعمال الشعوذة، وهي المحجوزات التي اعترف المعني بالأمر باستخدامه لها في أعماله المنافية للقانون.

وينتظر ان تتم إحالة المعني بالأمر على أنظار النيابة العامة بمدينة أصيلة بعد انتهاء الأبحاث والتحريات التي تباشرها مصالح الأمن مع المتهم بمفوضية امن أصيلة،تحت اشراف النيابة العامة بالمدينة.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- اتقو ربكم هو الذي يرزق الانسان

ساميا

هده الرد على النساء والبنات لا يعترفنا بالله ويعترفنا بالعبد الدعيف هدا جزائهم الرزق والزواج من عند الله تعالى وبركاته ههههههه نتمنا له الفقيه باطلاق صراحه انهم هذه النساء لا يذكرون الله ولا يعرفوه من هو فجزائهم هكذا اتقو ربكم هو الذي يرزق الانسان

في 13 شتنبر 2017 الساعة 17 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

حريق يودي بحياة سيدة بحي السواني

طنجة تستضيف خطيب مسجد الأقصى يوسف سلامة جمعة

حريق بمركبين للصيد في ميناء طنجة ( صورة و فيديو)

منشد طنجاوي يطبع فنيا مع إسرائيل ويحي سهراته فيها

مبروك للزميل محمد دين بمناسبة عقد قرانه

الفنان عبد المالك الاندلسي عريس الدورة الرابعة من مهرجان الطقطوقة الجبلية والفنون المجاورة

انطلاق فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية

الفنان “إيدير ” يتوج مهرجان ثويزا بسهرة فنية كبرى

فرقة “سوار” الفلسطينية تتألق في مهرجان الثقافة الأمازيغية

طنجة: العثور على جثة متعفنة بحي السواني