طنجة24_العماري يبحث عن شركات بين جهة طنجة وشنغهاي الصينية



العماري يبحث عن شركات بين جهة طنجة وشنغهاي الصينية

أضيف في 30 غشت 2017 الساعة 12:59

طنجة 24 - متابعة

عقد إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لقاء مع المسؤول الأول بجهة شنغهاي الصينية؛ وذلك من أجل عقد شراكات اقتصادية بين الجهتين.

وعبر المسؤول عن جهة شنغهاي، والتي تعتبر القوة الاقتصادية الأولى في الصين، عن انفتاحه على مختلف إمكانيات التعاون بين جهة شنغهاي التي تعتبر قبلة للاستثمارات، وبين جهة طنجة تطوان الحسيمة التي تحظى بإمكانيات واعدة للتحول إلى قوة اقتصادية أولى بالمغرب، واستقبال استثمارات ضخمة من مختلف دول العالم.


كما قام رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال زيارة العمل نفسها التي يقوم بها إلى جمهورية الصين الشعبية، بلقاء نائب الرئيس المدير العام للشركة الصينية لصناعة الطائرات التجارية.

وقام العماري، رفقة المسؤول الصيني، بزيارة ميدانية إلى مصنع للطائرات، حيث قدمت له نبذة عن الشركة الصينية الرائدة، ومختلف مراحل صناعة الطائرات التجارية.

كما كان اللقاء مناسبة قدم خلالها إلياس العماري عرضا عن فرص الاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والإمكانيات الواعدة التي تتوفر عليها الجهة المذكورة، والتي تشكل عناصر جذب للاستثمارات الخارجية في مختلف المجالات.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- تحياتي لسيد العماري

محمج

هدا هو الرئيس الجهة يفتخر به المغاربة وطنجاويين خاصة . يبحث عن لقمة العيش في كل مكان من اجل مغاربة جمعاء وليست طنجة العضمى وحدها . ادا كان رئيس في جهته تختص بالفلاحة على الرئيس ان يدهب الى بلدان اخرى ويجلب منها استثمارات الفلاحية والوسائل الجديثة ادا كانت جهة لها مميزات سياحية على الرئيس تلك الجهة ان يبحث استثمارات العقارية السياحية وهكدا الملك محمد السادس حفضه الله سيكون سندا لهم تخففون العبئ عليه ادن احييك يا السيد العماري حسادك لا يريدونك ان تتحرك ليس من مصلحتهم لان هدة الانجازات تضرهم ايام انتخابات لا يجيدون ما يكدبون على الشعب نحييك مرة اخر ولي ملاحضة المراحيض العمومية منعدمة بعص رخام الارصفة غير مستقرة مما يزعج المارة وخاصة في فصل الشتاء وليس هناك الحراس لحراسة مناطق استراتجية للمدينة وخاصة نافورات ساحة الامم وغيرها

في 30 غشت 2017 الساعة 21 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

مركز اتصال إسباني جديد يختار طنجة لتسويق خدماته

مشروع سياحي بطنجة يكبد خسائر مالية جسيمة لشركة كويتية

اتصالات المغرب تبدأ بتهييئ شبكة 4G بطنجة وسط تشكيك الزبناء

ندرة الأراضي ونفور المواطنين يخلق حالة ركود عقاري بطنجة

شركة إماراتية تفتتح مصنعا لصناعة السجائر بطنجة

ارتفاع مبيعات المنازل بإسبانيا خلال الربع الثالث من 2014

تقليص "لارام" لخطوطها يبوأ مطار طنجة مستويات متدنية وطنيا

تقرير رسمي يرصد تراجع حجم المعاملات العقارية بطنجة

خبراء: إسبانيا تعول على البنوك الإسلامية لحل مشاكلها الإقتصادية

دعم أمريكي للمغرب لإنشاء وحدة تخزين جديدة بميناء طنجة المتوسطي