طنجة24_مجموعة أكسال تدشن مول ابن بطوطة بحضور العماري وأخنوش



مجموعة أكسال تدشن مول ابن بطوطة بحضور العماري وأخنوش

أضيف في 3 نونبر 2017 الساعة 13:36

طنجة 24 - صور : يونس الميموني

افتتح المركز التجاري "ابن بطوطة" قرب ساحة الأمم، أمس الخميس، ليكون أول مركز تجاري في طنجة يتوفر على علامات تجارية عالمية.

 ويتبع المركز، الذي سيساهم في خلق 300 منصب شغل مباشر لفائدة شباب جهة الشمال، لمجموعة "أكسال"، الرائدة في العلامات (الفرانشيز) والمراكز التجارية.

 وتمتد متاجر مجموعة "أكسال"، التي أشرفت على افتتاحها رئيسة المجموعة، سلوى الإدريسي أخنوش، بمعية رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة إلياس العماري، على مساحة تقارب 8500 متر مربع، حيث ستحتضن العلامات التجارية السبعة الأكثر رمزية للمجموعة.


 وأبرز بلاغ لهذه المجموعة أن حملة توظيف تم القيام بها على المستوى المحلي بتعاون مع وكالة طنجة ـ أصيلة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، كما تم تكوين العاملين بالأكاديمية التابعة للمجموعة من طرف خبراء في "الفرانشيز" في مختلف مهن المبيعات بالتجزئة (مستشاري البيع، مسيري الأقسام، مدراء المتاجر ...).

 وتعرض هذه المتاجر منتجات علامات متخصصة في الملابس الجاهزة والتجهيزات والديكور المنزلي والثقافة والترفيه والأجهزة التكنولوجية، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل لعلامة "يان آند وان" التي ابتكرتها وأطلقتها رئيسة مجموعة "أكسال".

 واعتبر البلاغ أنه بفضل سلسلة المتاجر هاته، "ستستفيد مدينة طنجة وجهتها من عرض واسع ومتنوع للبيع بالتجزئة، تستجيب لتطلعات الزبناء مع آخر الاتجاهات العالمية



 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- المراة بين اللواتي رافعن رؤسهن عاليات

محمد

مرحبا بك يا سلوى بمدينتك طنحة الكبرى مدينة الانوار والمحبة والكرم .اصبحت من بين النساء المغربيات رافعات رؤسهن والمراءة المثالية تخدم بلادها المغرب وتستثمر اموالها في بلادها وتشغل اليد العاملة في حاجة الى ماسة الشغل من اجل اعانة اولا انفسهم وثانيا لارسرتهم واتمنى ان تدشن مشروعا جديدا في طنجة مثل مول الدار البيضاء ولها ثالث اكبر النافورة في العالم مما اعطى جمالا لمدينة الدارالبيضاء التي اصبحت تنافس مدينة طنجة لجلب استثمارات منافسة شريفة مما سيزيد ويقوي الاقتصاد بلادنا المحسود والله يحفظ بلادنا من كيد الحاسدين والحاقدين الدين لا يرون الا كاسا فارغا . احييك يا سلوى يقول المثل المغربي كل رجل عضيم واءه امراة عظيمة .

في 03 نونبر 2017 الساعة 27 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- ماحصت وزارة الاوقاف؟؟

جبلية

مركز سيحقق ارباح كبيرة ووراءه رجال اعمال , لكن لا ننسى تاريخ قطع الارضية مشؤومة التي كانت في ملكية احباس طنجة تابع لوزارة اوقاف التي فوتتها لزوجة عمدة سابق درهم دحمان مادام اباعقيل و التي وعدة اوقاف انها ستنجز مسجد كبيرة و منطقة خضراءا و مرافق اخرى لكنها تحايلة و قامت ببيعها لشركة ابضالس الدي حرف الاتجاه و مضمون و بني عليها مشروع الضخم اليوم؟؟؟ سؤال واش ستستفيد وزارة اوقاف من هده المداخيل ؟؟؟ هدا هو سؤال الدي الغى ندوة صحفية لهدا مشروع ضخم, كون ان قطع في ملكية وزارة الاوقاف و شؤون الاسلامية ؟؟؟ وهدا سبب الدي جعل مسؤولين يجلبون صحافيين من مدن اخرى لتغطية الحدث خوف من سؤال ابناء الارض.

في 03 نونبر 2017 الساعة 53 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- المسجد كان سيكون فوق الارض والله عوضه فوق البحر

محمد

طبعا المسجد كان سيبنى في تلك الارض التي قام فيها المشروع ابن بطوطة ولكن هدا المشروع فوتت ارضه في عهد ما قبل الثورة اي قبل الدستور 2011 ولو تاخر ماكان سينجز هدا المركب التجاري ابن بطوطة ولكن بفضل من الله تعالى بني المسجد فوق الارض الميناء الصيدي البحري وهو اكبر المسجد في مدينة طنجة الكبرى فوق البحر وهو ثاني المسجد بعد المسجد الحسن الثاني في الداراللبيضاء يبنى فوق الماء

في 04 نونبر 2017 الساعة 26 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

مركز اتصال إسباني جديد يختار طنجة لتسويق خدماته

مشروع سياحي بطنجة يكبد خسائر مالية جسيمة لشركة كويتية

اتصالات المغرب تبدأ بتهييئ شبكة 4G بطنجة وسط تشكيك الزبناء

ندرة الأراضي ونفور المواطنين يخلق حالة ركود عقاري بطنجة

شركة إماراتية تفتتح مصنعا لصناعة السجائر بطنجة

ارتفاع مبيعات المنازل بإسبانيا خلال الربع الثالث من 2014

تقليص "لارام" لخطوطها يبوأ مطار طنجة مستويات متدنية وطنيا

تقرير رسمي يرصد تراجع حجم المعاملات العقارية بطنجة

خبراء: إسبانيا تعول على البنوك الإسلامية لحل مشاكلها الإقتصادية

دعم أمريكي للمغرب لإنشاء وحدة تخزين جديدة بميناء طنجة المتوسطي