طنجة24_إضراب يشل طنجة سيتي مول ويكبده خسائر بالملاييين في يومين



إضراب يشل طنجة سيتي مول ويكبده خسائر بالملاييين في يومين

أضيف في 27 نونبر 2017 الساعة 13:03

طنجة 24 - متابعة

يعيش أحد أكبر المراكز التجارية في مدينة طنجة، على وقع حالة من الاحتقان بين المهنيين وإدارة المركز، على خلفية تهديدات مستمرة لهذه الأخيرة، بمقاضاة عدد من مكتري المحلات التجارية، ما دفع هؤلاء إلى تعليق نشاطهم وإغلاق محلاتهم على مدى يومين.

ووجد المئات من رواد المركز التجاري "طنجة سيتي مول"، المتواجد بمنطقة ملاباطا، خلال يومين كاملين من الأسبوع الماضي، أنفسهم أمام محلات مغلقة، في مشهد غير مألوف نتيجة إضراب أرباب المحلات التجارية عن العمل احتجاجا على عدم تجاوب إدارة المركز مع ملف مطلبي تقدموا به عدة مرات.

وأغلق أرباب 24 محلا للوجبات السريعة والملابس، تسوق لعلامات تجارية مختلفة، بسبب رفض إدارة المركز التجاري، فتح حوار معهم لتدارس المشاكل المتراكمة منذ افتتاح هذا المجمع التجاري لأبوابه أواخر مارس من العام 2016.

وحسب مصادر مهنية، فإن إدارة المركز، فإن أرباب المحلات المضربين، كانوا قد طالبوا الإدارة بعقد جلسة حوار، من أجل تدارس الإمكانيات المتاحة لتحقيق ملف مطلبي مرتبط بمجموعة من المشاكل التي يواجهها التجار في تسويق عروضهم انطلاقا من هذا المركز.

غير أن الإدارة، تجاهلت بشكل كلي هذا المطلب، ووجهت رسالة إلى أرباب المتاجر رسالة إلكترونية، تنبههم إلى ضرورة أداء مستحقات كراء المحلات التجارية المتراكمة في ذمتهم، تحت طائلة متابعتهم قضائيا، بحسب ذات المصادر المهنية.

وقدرت مصادر من المركز التجاري "طنجة سيتي مول"، الخسائر التي مني بها المركز ، نتيجة هذا الإضراب، بأزيد من 40 مليون سنتيم، بسبب انصراف أعداد كبيرة من المتسوقين إلى وجهات تجارية أخرى  تقدم خدمات مماثلة لتلك التي يقترحها هذا المركز.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- روجوا

محمد

اين القدرة الشرائية حتى يتم تسويق وشراء المنتوجات . الدولة تعطي مبلغ للمسؤولين في جميع الادارات المغربية انطلاقا من الرجال التعليم ولكن هاؤلاء لم يصرفوا الرواتب كما يجب حتى يتم الرواج ولكن يحصل العكس يجمعونا اموال ويكنزونها في البنوك من ارجل بناء المنزل او الفيلا . ادن العقلية يجب ان تتغير روجوا حتى يعيش ضعيف .

في 27 نونبر 2017 الساعة 58 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

مركز اتصال إسباني جديد يختار طنجة لتسويق خدماته

مشروع سياحي بطنجة يكبد خسائر مالية جسيمة لشركة كويتية

اتصالات المغرب تبدأ بتهييئ شبكة 4G بطنجة وسط تشكيك الزبناء

ندرة الأراضي ونفور المواطنين يخلق حالة ركود عقاري بطنجة

شركة إماراتية تفتتح مصنعا لصناعة السجائر بطنجة

ارتفاع مبيعات المنازل بإسبانيا خلال الربع الثالث من 2014

تقليص "لارام" لخطوطها يبوأ مطار طنجة مستويات متدنية وطنيا

تقرير رسمي يرصد تراجع حجم المعاملات العقارية بطنجة

خبراء: إسبانيا تعول على البنوك الإسلامية لحل مشاكلها الإقتصادية

دعم أمريكي للمغرب لإنشاء وحدة تخزين جديدة بميناء طنجة المتوسطي