طنجة24_أبرشان: إقالة بنشيخة ''أمر طبيعي'' يصب في مصلحة اتحاد طنجة




أبرشان: إقالة بنشيخة "أمر طبيعي" يصب في مصلحة اتحاد طنجة

أضيف في 19 أبريل 2017 الساعة 13:31

طنجة 24 - متابعة

في أول تعليق رسمي على قرار نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، إقالة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، من مهمة تدريب الفريق، وصف رئيس النادي عبد الحميد أبرشان، القرار بانه "طبيعي" ولن يغير من الأمر شيئا.

وقال أبرشان، في حديث لإذاعة "ميدي 1"،  أن فريق اتحاد طنجة لم يحصل على البطولة، خلال فترة التعاقد مع بنشيخة، الذي وصفه بانه "مدرب كبير"، معتبرا أن بقاء المدرب الجزائري من عدمه سيان، وقال بأن غياب بنشيخة لن يشكل اختلافا في المرحلة الحالية.

وأبرز رئيس اتحاد طنجة، أن خطوة الانفصال عن المدرب بنشيخة، كان بالتراضي وفق ما هو منصوص في بنود العقد الذي كان يجمع الإطار  التقني الجزائري بنادي اتحاد طنجة، واعتبر أن ذلك يصب في مصلحة كل من المدرب والفريق.

وكشف المسؤول الرياضي، عن تلقي المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، اتصالات من مدربين كبار، أعربوةا عن استعدادهم لتسلم زمام الإدارة التقنية لفارس البوغاز. ونفى في نفس الوقت مباشرة التفاوض مع أي إطار تقني جديد أو وجود أسماء مرشحة في أجندة إدارة النادي.

ونهاية الأسبوع الماضي، أعلن نادي اتحاد طنجة، أنه توصل لاتفاق يقضي بفسخ عقد المدرب عبد الحق بن شيخة بالتراضي بعد أكثر من موسم و نصف على رأس الإدارة الفنية للفريق.

ويأتي قرار الطلاق بين الطرفين بعد تعثر اتحاد طنجة في التأهل الي دور المجموعات من كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم امام هوريا كوناكري الغيني.

ويخوض فريق اتحاد طنجة، في وقت لاحق من اليوم الأربعاء، أولى مبارياته بعد إقالة مدربه الجزائري، عبد الحق بنشيخة، وهي المباراة التي ستجمعه أمام ضيفه أولمبيك أسفي، برسم الجولة 22 من بطولة القسم الاحترافي لكرة القدم.

ويحتل اتحاد طنجة حاليا المركز الرابع في البطولة الإحترافية "اتصالات المغرب"، المركز السادس برصيد 35 نقطة و ناقص ثلاث مقابلات فيما يتصدر الوداد البيضاوي المنافسة بمجموع 51 نقطة بعد الجولة الرابعة والعشرين.

 



تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- التوقيث غير أخلاقي

مريم

لكن هذا التاريخ كان غير مناسب وغير اخلاقي بالمرة مهما حاولتم إقناع الجمهور الوفي لقد قدم بنشيخة خدمات في وقت كان الفريق لايملك اي تجربة في الدوري الوطني

في 20 أبريل 2017 الساعة 55 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا

اتحاد طنجة يحقق أول فوز له في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب سعيد الزكري

عادل الدفوف يعلق عضويته بمكتب اتحاد طنجة

وقفة احتجاجية لمحبي اتحاد طنجة لكرة القدم

اتحاد طنجة يعتذر عن خوض مباراته امام شباب المحمدية

بخات ينتخب رسميا رئيسا لجمعية نهضة طنجة المتعددة الرياضات

الريف الحسيمي يتعادل أمام قصبة تادلة بملعب مرشان

تعادل سلبي جديد لفارس البوغاز أمام فريق هلال الناظور

اتحاد طنجة، مسيرة حافلة بالاكراهات والعوائق أمام حلم الصعود

طنجة: عروض رياضية خاصة لنادي اتحاد طنجة للتكواندو

المغرب التطواني يستقبل شباب الريف الحسيمي في دربي الشمال