أبرشان يرفض التعليق على الأسماء المرشحة لخلافته على رأس فريق إتحاد طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

أبرشان يرفض التعليق على الأسماء المرشحة لخلافته على رأس فريق إتحاد طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

رفض عبد الحميد أبرشان، الرئيس السابق لفريق إتحاد طنجة، اليوم الأربعاء، التعليق على موضوع إستقالته وموقفه من المرشحين المحتملين لخلافته على رأس ممثل الشمال الوحيد بالقسم الوطني الأول من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وإختار أبرشان عدم الإجابة على الأسئلة التي طرحها الصحفيون أثناء حضوره لدورة مجلس مقاطعة طنجة المدينة التي إنعقدت اليوم بقصر البلدية بطنجة، واكتفى بالإجابة بـ “لا تعليق” باللغتين العربية والإنجليزية.


ويأتي هذا عقب تقديم رئيس نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، عبد الحميد أبرشان، استقالته من مهامه، قبل ساعات من انتهاء المهلة التي منحه إياها الفصيل التشجيعي لاتحاد طنجة “إلترا هيركوليس”، للقيام بهذه الخطوة قبل النزول للاحتجاج ضده في الشارع العام.

وكان فصيل “إلترا هيركوليس”، قد أمهل أبرشان وباقي أعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، يومين لتقديم استقالتهم، اعتبارا من يوم السبت الماضي، مهددا بالقيام بإنزال احتجاجي حاشد في الشارع العام في حالة لم يستجب لمطالب الجماهير.

وتأتي استقالة أبرشان من مهامه، في وقت يعيش فيه فريق اتحاد طنجة، أوضاعا كارثية على مستوى التسيير، مما انعكس سلبا على النتائج المسجلة منذ بداية الموسم.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار