أبرشان ينزل عند مطالب “هيركوليس” ويضع استقالته من رئاسة اتحاد طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

أبرشان ينزل عند مطالب “هيركوليس” ويضع استقالته من رئاسة اتحاد طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وضع رئيس نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، عبد الحميد أبرشان، استقالته من مهامه، قبل ساعات من انتهاء المهلة التي منحه إياها الفصيل التشجيعي لاتحاد طنجة “إلترا هيركوليس”، للقيام بهذه الخطوة قبل النزول للاحتجاج ضده في الشارع العام.

وكان فصيل “إلترا هيركوليس”، قد أمهل أبرشان وباقي أعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، يومين لتقديم استقالتهم، اعتبارا من يوم السبت الماضي، مهددا بالقيام بإنزال احتجاجي حاشد في الشارع العام في حالة لم يستجب لمطالب الجماهير.

وقبل ساعات من انتهاء المهملة المحددة، قدم أبرشان استقالته بشكل رسمي لدى إدارة الفريق، معلنا بذلك نهاية مرحلة تسييره للفريق التي امتدت منذ سنة 2013.


وتأتي استقالة أبرشان من مهامه، في وقت يعيش فيه فريق اتحاد طنجة، أوضاعا كارثية على مستوى التسيير، مما انعكس سلبا على النتائج المسجلة منذ بداية الموسم.

وشدد الفصيل التشجيعي، على “المطلب الوحيد للجماهير حاليا هي الاستقالة الجماعية لكافة أعضاء المكتب المُسيّر من أجل خوض غمار اختيار رئيس جديد للفريق يُنقذ ما يمكنه إنقاذه هذا الموسم.”.

وحذر من “أنه في حالة عدم الإستجابة لمطابهم فسيجدون أنفسهم مضطرين لتنظيم وقفة إحتجاجية يوم الأربعاء المُقبل، أمام مقر ولاية طنجة من الساعة السادسة والنصف مساءً إلى السابعة مساءً.”.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار