أجواء عادية والتزام بالتدابير الوقائية يسمان عملية التصويت في انتخابات الغرف بطنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

أجواء عادية والتزام بالتدابير الوقائية يسمان عملية التصويت في انتخابات الغرف بطنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تعرف مجريات الانتخابات المهنية التي انطلقت اليوم الجمعة، على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة، إقبالا لافتا من لدن الهيئة الناخبة، من أجل اختيار ممثليهم على مستوى الغرف المهنية الأربع.

وانطلقت العملية في مراكز التصويت، منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم في أجواء عادية، يسودها الاحترام الكبير من طرف الناخبين للتدابير الصحية والإجراءات الوقائية المعتمدة لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد.

في مدينة طنجة، التي تعد مركز الجهة الشمالية للمملكة، أبرز رؤساء عدد من مكاتب التصويت في تصريحات لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن توافد الناخبين لمكاتب الاقتراع كان سلسا وبانتظام وبوعي تام بالظرفية التي يجرى فيها هذا الاستحقاق والمتمثلة في وباء كورونا.


وأكدوا في هذا الصدد، أن كل الاستعدادات الإدارية والتدبيرية مرت كذلك في ظروف جيدة سواء فيما يتعلق بالمحاضر والمطابع والأوراق الخاصة بالتصويت أو المعازل وصناديق الاقتراع.

وتتنافس على مستوى الإقليم، 29 لائحة مهنية على مستوى غرفة التجارة والصناعة والخدمات، موزعة على التجارة (8 لوائح)، والصناعة (7 لوائح)، والخدمات (7 لوائح)، بينما تتنافس 28 لائحة للظفر بمقاعد الغرفة الفلاحية، و4 لوائح على مستوى غرفة الصناعة التقليدية.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار