أحمد أحمد يهدد بنقل مقر “كاف” خارج مصر

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

أحمد أحمد يهدد بنقل مقر “كاف” خارج مصر

إشهار مابين الصورة والمحتوى

هدد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أحمد أحمد بنقل مقر الاتحاد من مصر، على خلفية صعوبات في حصول موظفي الاتحاد الأجانب على تأشيرات الدخول.

وتحدث أحمد اليوم الخميس أمام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد القاري في القاهرة على هامش المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا التي ستقام غدا الجمعة بين منتخبي الجزائر والسنغال.

وقال المسؤول القادم من مدغشقر إن الموظفين الأجانب للاتحاد الأفريقي “لا يحصلون على تأشيرة عمل ويلجؤون إلى التأشيرات السياحية مما يدفعنا للتفكير إلى نقل مقر الكاف من مصر”.

ورد المصري هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للكاف في كلمته أمام أعضاء الجمعية العمومية بالقول “الأمر يستوجب موافقة برلمانية في مصر”، وأضاف “مصر تحملت الكثير على عاتقها في الفترة الماضية واجتازت تحديا كان يراه البعض مستحيلا ونظمت واحدة من أنجح البطولات في تاريخ أمم أفريقيا في فترة زمنية وجيزة مدتها أربعة أشهر”.

وأشار إلى أن مصر “ستواصل الوقوف بجانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.. من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو تطوير اللعبة والارتقاء بها لرسم البسمة على وجوه جميع أبناء القارة السمراء”.

ووجه أحمد أحمد الشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على دعم الدولة بأكملها لتنظيم أمم أفريقيا، خاصة أن الملاعب في مصر نالت إشادة جميع اللاعبين بسبب جودتها وتميزها.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا