أزيد من 1400 مستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات بالحسيمة
ads980-250 after header


الإشهار 2

أزيد من 1400 مستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات بالحسيمة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

استفاد أزيد من 1400 شخص ينحدرون من مدينة الحسيمة والمناطق المجاورة لها من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات نظمتها جمعية الحسيمة أجيال، مؤخرا، بتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة بالإقليم.

وشملت خدمات هذه القافلة المنظمة بشراكة مع مؤسسة الشيخ زايد تخصصات طب القلب والشرايين وطب الجهاز التناسلي وطب الجهاز الهضمي وطب العيون وأمراض السكري وطب الأطفال والطب العام والفحص بالصدى، فضلا عن التحاليل الطبية.

وأشرف على هذه القافلة طاقم طبي وتمريضي متخصص قدم خدماته للمستفيدين والمستفيدات الذين توافدوا من مختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم الحسيمة، بكل من ساحة كلابونيطا بالحسيمة والمركز الإستشفائي الإقليمي للمدينة.

كما ووزعت بالمناسبة مجموعة من الأدوية والمستلزمات الطبية على المستفيدين، وتمت إحالة أزيد من 80 حالة على طب جراحة العيون بالمركز الاستشفائي الجهوي بالحسيمة قصد إجراء عمليات جراحية.

وأفاد المنظمون بأن القافلة الطبية مكنت من تقديم العلاجات والاستشارات الطبية للعديد من المرضى في تخصصات طبية متنوعة.

وأثنى القائمون على المبادرة على الجهود الكبيرة التي بطلها الطاقم الطبي والتمريضي لاستقبال المرضى وتقديم العلاجات لهم في أحسن الظروف، منوهين في السياق ذاته بمساهمة السلطات المحلية للإقليم في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية.


ads after content

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار