أسفي تسدل الستار عن الدورة الاولى لمسابقة ” نجمة كعك آسفي”
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

أسفي تسدل الستار عن الدورة الاولى لمسابقة ” نجمة كعك آسفي”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

احتفلت مدينة آسفي هذه السنة بأحد رموز هويتها: الكعك، وذلك من خلال تنظيم أول مسابقة تحتفل بصناعة الكعك وكل السيدات المحترفات في تحضيره.

تداول الموسم الأول من مسابقة” نجمة كعك آسفي” لمدة خمسة أيام، من الإثنين 7 يونيو إلى الجمعة 11 من يونيو في أجواء تجمع بين روح التنافس وفرحة المشاركة في هذه المبادرة.

وتميزت هذه الدورة كذلك بمشاركة علامة مغربية، رائدة في مجالها “إديال” كمساند رسمي للتعريف بهذه الحلوى الشعبية وكذلك تشجيع كل النساء عامة، والنساء المحترفات في صناعة الحلويات خاصة.


عرفت النسخة الأولى من هذه المسابقة مشاركة عشرين سيدة محترفة في صناعة كعك آسفي، ولجنة متكونة من أكبر المحترفين لاختيار المتبارية الأكثر إتقانا للوصفة. فتم خلال الاربعة أيام الأولى اختيار كل يوم سيدة تفوقت في تحضير الكعك مع احترام كل المعايير المطلوبة. علما أنه عرف اليوم الثالث من المسابقة اسثناءاً، إذ أن سيدتين حصلن على نفس النتيجة ومن أجل الحفاظ على أحد أهم شروط المسابقة وهي النزاهة والإنصاف بين المشاركات، قامت لجنة التحكيم باختيار فائزتين بدلاً من واحدة لإعطائهن نفس الفرصة للمشاركة في النهائيات. وتنافسن إذا في اليوم الأخير خمس متباريات على لقب “نجمة كعك آسفي” لسنة 2021.

وقد تفوقت السيدة ربيعة جموح، وتوجت بلقب “نجمة آسفي” في نسختها الأولى. واحتلت المرتبة الثانية السيدة وفاء بنجادي، ثم احتلت السيدة قمر غزالي المرتبة الثالثة.

ختمت مسابقة “نجمة كعك آسفي” في جو من الاحتفالية والبهجة بين كل المشاركات، وتطمح المدينة الساحلية لإطلاق موسم ثاني بهدف ترسيخ هذه المسابقة كجزء من المبادرات التي تقوم بها مدينة آسفي.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار