أشحشاح ينهي مساره السياسي بحزب الأصالة والمعاصرة بهدف التفرغ للبحث العلمي
ads980-250 after header

الإشهار 2

أشحشاح ينهي مساره السياسي بحزب الأصالة والمعاصرة بهدف التفرغ للبحث العلمي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قرر الأستاذ الجامعي، نور الدين أشحشاح، إنهاء علاقته بحزب الأصالة والمعاصرة، بعد 13 سنة من الانتماء وشغل مهام وازنة داخل هذا الإطار السياسي.

وأكدت مصادر من داخل حزب الأصالة والمعاصرة، تقدم أشحشاح، باستقالته من جميع هياكل التنظيم السياسي، وكذا تجريده من عضويته داخل مجلس عمالة طنجة-أصيلة، وهي خطوة تأتي في ظل نزيف استقالات بالجملة من صفوف التنظيم السياسي.

وربطت ذات المصادر، قرار الدكتور نور الدين أشحشاح، وهو أستاذ جامعي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، برغبته في التفرغ للبحث العلمي، خاصة في ظل أجواء الاحتقان التي يعيشها حزب الأصالة والمعاصرة منذ أكثر من سنيتن.


وتشير المصادر نفسها، إلى أن من الأسباب التي دفعت الدكتور أشحشاح على التنحي عن مسؤولياته الحزبية والتمثيلية، هو وقوعه تحت طائلة المسؤولية القانونية عن الخروقات التي أفضت لعزل رئيس جماعة جزناية رفقة مجموعة من نوابه.

ويعتبر الدكتور نور الدين أشحشاح، أحد الأعضاء المؤسسين لحزب الأصالة والمعاصرة سنة 2008،ويشغل عضوية المجلس الوطني للبام منذ 2012.

 كما يعد أحد مؤسسي “منتدى الأصالة والمعاصرة لأساتذة التعليم العالي والبحث العلمي” 2013، كما أنه عضو بالأمانة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين منذ 2015.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار