تحديات الموسم الأخير.. أهداف يسعى بوفون لتحقيقها مع يوفنتوس
ads980-250 after header


الإشهار 2

تحديات الموسم الأخير.. أهداف يسعى بوفون لتحقيقها مع يوفنتوس

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عودة الحارس المخضرم جيانوليجي بوفون إلى صفوف الفريق بعد عام فقط من المغادرة باتجاه باريس سان جيرمان الفرنسي.
واجتاز بوفون الفحص الطبي اليوم الخميس، ووقع عقدا سيربطه بالنادي لمدة عام، سيكون الأخير له فوق الميادين قبل أن يلتحق بالفريق الإداري للسيدة العجوز.

ولعب بوفون (41 عاما) مع سان جيرمان الموسم الماضي، وذلك بعد 17 عاما قضاها مع يوفنتوس، ظل خلالها وفيا للفريق رغم هبوطه دوري الدرجة الثانية كعقوبة لمحاولة التأثير على تعيينات الحكام لإدارة المباريات.
ويعد بوفون من أنجح حراس المرمى في العالم، حيث فاز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي مع بارما، وتسعة ألقاب للدوري الإيطالي مع يوفنتوس، ولقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان، وكأس العالم مع إيطاليا كجزء من 176
مباراة دولية خاضها.

ولكنه سيبحث عن تحديات جديدة وأرقام أخرى خلال آخر مواسمه فوق الملاعب، وسيسعى للتتويج بعاشر لقب للدوري الإيطالي وانتزاع لقب أكثر اللاعبين مشاركة في الدوري الإيطالي (يملك حاليا 640 مباراة مقابل 647 مباراة لباولو مالديني).

كما يسعى الحارس المخضرم للفوز بلقب دوري الأبطال، الذي يبدو مستعصيا عليه بعد خسارته ثلاثة نهائيات في نسخ 2003 و2015 و2017.

ورضي بوفون بالعودة إلى يوفنتوس رغم أنه سيكون الحارس الاحتياطي لزميله البولندي فويتشيك تشيزني، كما لن يتولى قيادة الفريق التي سيتكفل بها المدافع جيورجيو كيليني.

ولكن الحارس السابق لنادي بارما سيلعب دورا مهما في غرفة الملابس، وسيكون وسيطا بين اللاعبين والمدرب الجديد ماوريسيو ساري.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار