أغنية “ماما” لمسلم تحقق أكبر نجاح في تاريخ الراب المغربي

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

أغنية “ماما” لمسلم تحقق أكبر نجاح في تاريخ الراب المغربي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

لازالت أغنية “ماما” للرابور الطنجاوي “مسلم” تحقق النجاحات من حيث نسب المشاهدة على موقع يوتيوب العالمي حيث اقتربت من 53 مليون مشاهدة حاليا، وهو رقم قياسي لم يسبق أن حققته أي أغنية سابقة لمسلم، أو أي أغنية لأي رابور مغربي في تاريخ الراب في المغرب.

وقد أسدلت سنة 2018 ستارها ببلوغ أغنية “ماما” أزيد من 45 مليون مشاهدة في ظرف 6 أشهر من إصدارها، متفوقة على جل أغاني الراب المغربية التي صدرت في 2018 بأكثر من 20 مليون مشاهدة، لتصبح أنجح أغنية راب في تاريخ الراب المغربي، وهي لازالت تواصل نجاحها.

وأصدر مسلم هذه الأغنية بدون فيديو كليب، يناقش فيها موضوع الأم، حيث يُعبر فيها عن أهمية الأم في حياة الإنسان ومدى تعلق كل شخص بها، واضعا نفسه كمثال عن مدى تعلقه بأمه التي يُعبر لها عن حبه بكل لغات العالم.

ولاقت الأغنية إعجابا كبيرا من طرف المستمعين المغاربة وغيرهم من الأجانب، خاصة المتتبعين العربـ، الذين يعتبرون مسلم واحدا من أكثرمغنيي الراب إبداعا من حيث كلمات الأغاني.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الرابور الطنجاوي مسلم، يُعتبر أقدم رابور في المغرب، حيث بدأ مشواره في سنة 1996، ويعتبره العديد من متتبعي الراب في المغرب أنه “الأب الروحي” للراب المغربي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا