أمطار رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المغرب
ads980-250 after header


الإشهار 2

أمطار رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية بالعديد من مناطق المغرب

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد ، بأن عددا من مناطق المملكة ستعرف نزول أمطار رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية .

وأوضحت المديرية ،في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي ، أن تساقطات ثلجية تتراوح بين 10 و 40 سم ستهم ابتداء من منتصف يوم غد الاثنين وإلى غاية منتصف يوم الاربعاء المقبل عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان وشيشاوة وإفران وميدلت وتارودانت وتنغير ، وذلك على ارتفاع 2000 متر

ومن المنتظر أن تهم أمطار رعدية محليا قوية من الساعة الثانية من زوال يوم غد الاثنين إلى غاية الساعة الحادية عشرة من مساء نفس اليوم عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وبولمان وشيشاوة وجرسيف وإفران وجرادة وخنيفرة وميدلت وورزازات وتاوريرت وتارودانت وتنغير.

كما ستهم تساقطات مطرية قوية ، ستتراوح مقاييسها بين 50 و80 ملم في 24 ساعة ، عمالات وأقاليم الحسيمة وشفشاون والمضيق والفنيدق وتطوان ، وذلك ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين الى غاية السادسة من صباح يوم الأربعاء .

وستهم أمطار رعدية معتدلة محليا يوم الاثنين من الساعة الثالثة صباحا إلى الساعة السادسة مساء أقاليم كلميم وطان طان وطرفاية والعيون والسمارة وآسا الزاك . ويحتمل أن تكون الأمطار الرعدية مصحوبة محليا بالبرد أو بهبات رياح ، كما أن مقاييسها يمكن أن تتجاوز محليا المقاييس المتوقعة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار