أمن طنجة يطيح باخطر عصابة إجرامية للسطو على السيارات
ads980-250 after header


الإشهار 2

أمن طنجة يطيح باخطر عصابة إجرامية للسطو على السيارات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات واستهداف تلك التي هي موضوع نزاع بين المالك وبين وكالة للقروض.

وحسب ما أفادت به مصادر أمنية، الاثنين، فإن أفراد العصابة يقومون أيضا بشراء السيارات المسروقة وإنجاز وثائق مزورة لها من خلال تقسيم الأدوار بينهم، حيث يقوم بعضهم بعمليات السرقة ويتولى آخرون عملية تزوير الوثائق فيما يتكفل آخرون بعمليات التسجيل و البيع مع الزبناء.

وجاء تفكيك العصابة الإجرامية، حسب نفس المصادر، بناءا على شكاية احد الضحايا الذي صرح ان سيارته تم الاستيلاء عليها من طرف أشخاص ينتحلون صفة مكلفين من شركة للقروض ليتبين له ان كان ضحية عملية سرقة.

وقد مكنت الأبحاث و التحريات الأمنية من توقيف أربعة أشخاص متورطين في العملية من بينهم حارس امن خاص بمركز تسجيل السيارات بطنجة.

وبتعميق الأبحاث مع المعنيين و إجراء التفتيش في منازل الموقوفين تم حجز ثلاث سيارات، تبين أن اثنين منها موضوع مذكرات بحث من مدن أخرى وعدد من وثائق سيارات تبين أنها مزورة وعدد من مفاتيح السيارات وأن الأمر يتعلق بعصابة إجرامية تنشط في سرقة السيارات و تزوير الوثائق.

وتبين بعد تنقيط الأعضاء الثلاثة الرئيسيين، أنهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من مدن أخرى تتعلق بسرقة السيارات و التزوير و استعماله و إصدار شيك بدون رصيد .

الموقوفون الثلاثة تم تقديمهم أمام الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة في حالة اعتقال وحارس الامن الخاص في حالة سراح، في حين تم تحرير مذكرات بحث قي حق باقي المتورطين في هذه العصابة وذلك بعد الأبحاث والتحقيقات مع الموقوفين حيث تم التعرف على هوياتهم .


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا