أنور مجيد: “تخفيض ثمن التذاكر دليل آخر على أن الملك يضع رفاهية المغاربة فوق كل الاعتبارات”
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

أنور مجيد: “تخفيض ثمن التذاكر دليل آخر على أن الملك يضع رفاهية المغاربة فوق كل الاعتبارات”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

كشف نائب رئيس جامعة “نيو انغلند” الأمريكية المكلف بالشؤون الدولية، أنور مجيد، أن مبادرة صاحب الجلالة تدل على المكانة المتميزة التي يحتلها المغاربة لدى ملكهم و”دليل آخر على كيف يضع جلالة الملك رفاهية المغاربة فوق كل الاعتبارات الأخرى”.

وأشار  مجيد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن الأمر يتعلق ب “تذكير واضح للغاية بالقيم المغربية، المتحررة من المصالح المادية وممارسات شركات الطيران والنقل البحري خلال موسم الذروة للسفر”.


واعتبر أنور مجيد، وهو كذلك مدير مركب “طنجة” الجامعي التابع لجامعة (نيو انغلند)، ومؤلف العديد من الكتب في مجالات السياسة والتاريخ، أن “تسهيل عودة مغاربة العالم إلى المغرب خلال موسم الصيف بأسعار مناسبة أمر جيد، لأنه يساعد على تعزيز الروابط الأسرية، ويجدد التزام المغاربة المقيمين بالخارج بالقضايا الوطنية للمغرب، ويسهم في اقتصاد البلد عبر إرسال تحويلات منتظمة.كما يوحد الأسرة المغربية، سواء في الداخل أو الخارج، حول ملكها”.

وكانت الجالية المغربية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية قد أعربت عن امتنانها وارتياحها بعد الإعلان عن التعليمات الملكية السامية لتسهيل عودة المغاربة المقيمين بالخارج إلى بلادهم بأثمنة مناسبة.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار