أيقونة الطرب الاندلسي باجدوب يفتتح الموسم الثقافي ل”نسائم الأندلس” في طنجة

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

أيقونة الطرب الاندلسي باجدوب يفتتح الموسم الثقافي ل”نسائم الأندلس” في طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

دشنت مؤسسة “نسائم الأندلس” لحفظ التراث، موسمها الثقافي، بحفل موسيقي أحياه الفنان الحاج محمد با جدوب، رفقة جوق الرباط للآلة الأندلسية يقيادة الأستاذ محمد أمين الدبي، وبمشاركة المنشدين الصاعدين شيماء عمران وعمر الجيدي.

جمهور غفير تلقف عبير هذه النسائم الأندلسية، فحج بكثافة من داخل مدينة طنجة كما خارجها، بهدف الاستمتاع بأجواء هذا العرض البهيج، الذي أبدع في تقديمه نجوم الأمسية، وذلك من خلال وصلات تفاعل معها الحاضرون بحرارة.

وألهب با جدوب، القاعة بمواويله العذبة التي شدت المتلقين وجعلتهم يرددون كل اغانيه المهذبة والاصيلة التي كانت مزيج من وصلات الملحون والطرب الاندلسي وهو العملاق في نغم الاستهلال وكل ماهو اصيل.

ويأتي هذا السمر الأندلسي، إيذانا بافتتاح الموسم الثقافي والفني للمؤسسة، حيث من المنتظر أن يشكل هذا الموسم بفقراته المتنوعة، نقلة نوعية في مسار جمعية نسائم الأندلس التي أطفأت يوم أمس شمعتها العاشرة، وسط طيف واسع من الولوعين والمهووسين بموسيقى الآلة.

يذكر، أن مؤسسة نسائم الأندلس مقبلة على تنظيم الملتقى العاشر لهواة طرب الآلة، الذي ستحتضنه مدينة طنجة في الفترة ما بين 18 و 21 من شهر أبريل القادم.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا