إبداعات المصمم الطنجاوي الزاكي بوملال تضيء سماء العاصمة المصرية القاهرة
ads980-250 after header


الإشهار 2

إبداعات المصمم الطنجاوي الزاكي بوملال تضيء سماء العاصمة المصرية القاهرة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

خطفت إبداعات المصمم المغربي، الزاكي بوملال، أضواء عرض للأزياء، احتضنته العاصمة المصرية القاهرة، خلال الأسبوع الماضي.

ونُظمت هذه التظاهرة الفنية الثقافية، ضمن فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الدولي للتنمية والتعايش بين الشعوب، يومي 7 و8 دجنبر الجاري، وتميز بمشاركة وفود مغربية تمثل جهة طنجة تطوان الحسيمة، في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية.

وقدم بوملال، خلال الحدث الفني، مجموعة مميزة من التصاميم، تفردت بأناقتها وبساطتها في الوقت ذاته، مع استخدام ذكي للأقمشة والزخرفات.

ومنح المصمم المغربي، مجموعته فخامة فريدة من نوعها باستخدام أنواع معينة من الأقمشة، فضلا عن التصاميم الساحرة التي جمعت بين الترتر والقصات المميزة، مقدما إطلالات مناسبة للسهرات تتمتع بالرقة والرقي.

وجاءت مشاركة المصمم الزاكي بوملال، ابن مدينة طنجة، في إطار الحفل التراثي المغربي، بحضور ومشاركة فنانين من الوطن العربي، ووصلات غناىية لفنانين ممن المغرب ومصر وسوريا.

ويستهدف الملتقى، خلق حوار مفتوح بين الجانبين المصري والمغربي، لمناقشة مستقبل العلاقات بين البلدين والوصول إلى عدد من التوصيات تطبق على أرض الواقع.

وعرفت فعاليات هذا الملتقى، تنظيم اليوم الاقتصادي لتكامل الاقتصاد العربي الإفريقي بحضور عدد من رجال المال والأعمال من مصر والوطن العربي، حيث حلت  مدينة طنجة وغرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة طنجة- تطوان -الحسيمة، ضيف شرف هذه الدورة.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار