إبداعات شباب طنجة تتلاقى في فعاليات النسخة الثانية لبرنامج “اولاد الحومة”
ads980-250 after header


الإشهار 2

إبداعات شباب طنجة تتلاقى في فعاليات النسخة الثانية لبرنامج “اولاد الحومة”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

انطلقت، الأربعاء بمدينة طنجة، فعاليات الدورة الثانية لبرنامج “اولاد الحومة”، الذي يهدف إلى تعزيز القدرات الفنية للشباب.

وتنظم هذه الفعالية، من طرف المديرية الجهوية للشباب والرياضة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة بشراكة مع ولاية الجهة وشركاء مؤسساتيين آخرين، بهدف تكريس ثقافة الإبداع والابتكار لدى الشباب والمساهمة في تنشيط أحياء المدينة.

وتميز حفل افتتاح البرنامج بتقديم عروض موسيقية وفنية نشطها ثلة من الفنانين والفرق الموسيقية التي بصمت على حضور مميز حلال النسخة الأولى من التظاهرة.

وتهم المسابقات المزمع تنظيمها في إطار هذا البرنامج عدة أصناف من بينها الموسيقى والغناء والصورة والفيديو والمسرح والشعر، والألعاب الحرة (فريستايل)، والفنون البصرية والألعاب الإلكترونية ، بالإضافة إلى صنف الشاب المقاول.

وأوضح المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، عبد الواحد اعزيبو المقراعي، في مؤتمر صحفي على هامش حفل الافتتاح، أن البرنامج يتيح خلق فضاءات للتفاعل والتبادل بين شباب طنجة من خلال تنظيم أنشطة رياضية وفنية وتربوية على مدار السنة.

واعتبر أن البرنامج مكن، بالإضافة إلى دور الشباب، من فتح الفضاءات العمومية بالمدينة في وجه الأنشطة الرياضية والثقافية والتربوية، مشيرا إلى أن فضاءات مدينة طنجة استقبلت خلال النسخة الماضية من البرنامج أنشطة متنوعة أصبحت جسرا للتواصل مع ساكنة المدينة.

يذكر أن النسخة الأولى من برنامج “ولاد الحومة” عرفت مشاركة أزيد من 15 ألف موهبة شابة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار