إذاعة طنجة الجهوية توسع فترة بثها اليومي على مدى 24 ساعة ابتداء من رمضان
ads980-250 after header

الإشهار 2

إذاعة طنجة الجهوية توسع فترة بثها اليومي على مدى 24 ساعة ابتداء من رمضان

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تشرع إذاعة طنجة الجهوية، ابتداء من فاتح رمضان، في بث برامجها على مدى أربع وعشرين ساعة، حسبما أعلنت عنه الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية.

وستخصص هذه  المحطة الجهوية، تحت شعار “إذاعة طنجة صوت كل الناس”، ابتداء من فاتح رمضان المقبل، 21 ساعة في اليوم من برمجتها للبث الجهوي، ابتداء من الساعة الثالثة صباحا إلى حدود منتصف الليل، وثلاث ساعات من البث الوطني، من منتصف الليل إلى حدود الثالثة صباحا، ما عدا يوم الأحد، حيث ستبث إذاعة طنجة على أمواجها المحلية على مدار اليوم.

وسيتم خلال فترات البث المذكورة، تقديم باقة من 30 برنامجا، تسعى من خلالها الإذاعة إلى إرضاء أذواق المستمعين، وتأمين حاجياتهم الإعلامية على المستويات الإخبارية والروحية والتحسيسية والثقافية والترفيهية والرياضية.


ويندرج إطلاق البث المتواصل 24 ساعة، تجسيدا للتوجيهات الاستراتيجية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، المتعلقة بمواصلة تطوير أداء خدمات الشركة الوطنية بوصفها الفاعل المرجعي العمومي الوطني في المجال، وسعيا إلى مواصلة تجسيد الأهداف العامة للخدمة العمومية الإعلامية، وبلورة عرض عمومي متنوع يتميز ببرمجة تتسم بالُقرب ومتجذرة محليا، مع توخي التجديد والإبداع والحرص على تحسين جودة المضامين.

وبهذا القرار، تفتح الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أمام إذاعة طنجة أفقا جديدا في مجال المساهمة الفضلى في الاستجابة لحاجيات المواطن المغربي في ميادين الإخبار والثقافة والتربية والترفيه؛ ودعم وتعزيز الجهوية والتنوع المجالي وسياسة القرب والتنمية الاقتصادية وحرية المبادرة والمقاولة والتنافس الحر والنزيه والتنمية البشرية المستدامة والحفاظ على البيئة والثروات الطبيعية الوطنية.

ولتزامن هذا الانتقال في بث الإذاعتين إلى البث المسترسل 24 ساعة مع شهر رمضان، ستنسجم شبكة برامج الإذاعة مع الأجواء الروحانية للشهر الفضيل، بإبراز الخصوصيات المتميزة لهذا الشهر، ورصد طقوسه وعاداته بعدد من الحواضر والقرى، علاوة على برامج تواصلية مباشرة تعزز الأمن الروحي وفق مبادئ نموذج الإسلام الوسطي المعتدل الذي ينهجه المغرب، فيما تتنوع فقرات الترفيه والمؤانسة بين عدد من البرامج التفاعلية التثقيفية، وكذا فقرات فنية متميزة مختارة من مهرجانات السماع والمديح والموسيقى العالمية العريقة والثقافة الصوفية، بالإضافة إلى أدعية وابتهالات لأشهر المنشدين.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار