إصلاحات “ترقيعية” تجر انتقادات لمقاطعة مغوغة .. ومواطنون يعتبرونها “دعاية انتخابية”
ads980-250 after header


الإشهار 2

إصلاحات “ترقيعية” تجر انتقادات لمقاطعة مغوغة .. ومواطنون يعتبرونها “دعاية انتخابية”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يعترض سكان حي “موح باكو” الواقع ضمن تراب مقاطعة مغوغة بطنجة، على إصلاحات “سطحية”، تقوم بها مصالح المقاطعة في مختلف ازقة الحي الذي يعاني بنية تحتية متردية.

وقال متحدثون باسم سكان الحي، في تصريحات لجريدة طنجة 24 الالكترونية، إن مصالح المقاطعة تعتزم القيام بإصلاحات سطحية في أزقة الحي، مع إغفال بنيته التحتية.

واعتبر المتحدثون، أن الحي يعاني من اختلالات كبيرة تتطلب أكثر من مجرد ترقيعات تدخل في نطاق الدعاية الانتخابية من طرف مسيري المقاطعة.

واوضحوا، ان مشاكل الحي تتمثل في تقادم قنوات الصرف الصحي، مما يقتضي تنسيقا بين المقاطعة وشركة امانديس، عند القيام بأية إصلاحات. معتبرين ان أي تدخل يتجاوز هذا الجانب يبقى محض إهدار للمال العام.

ويؤكد السكان، أنهم سبقوا ان نبهوا مسؤولي مجلس المقاطعة الى الاشكالات الحقيقية التي يعاني منها الحي، لكن هذه الاخيرة تصر على صرف ميزانية مهمة في إصلاحات لن تحمل اي فائدة.

ويطالب سكان الحي، مسؤولي المقاطعة بالتحلي بالجدية الكاملة من خلال إنجاز الاصلاحات الضرورية التي تستجيب لمتطلبات الحي، بدل القيام بأشغال ترقيعية لا تغدو مجرد دعاية انتخابية سابقة ﻷوانها باستغلال وسائل عمومية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا