“إير فرانس” تمدد رحلاتها الصيفية انطلاقا من طنجة إلى موسم شتاء 2021
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو


الإشهار 2

“إير فرانس” تمدد رحلاتها الصيفية انطلاقا من طنجة إلى موسم شتاء 2021

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية ، عن تمديد الرحلات الصيفية انطلاقا من طنجة إلى موسم شتاء 2021 ، مع وضع تذاكر 100٪ قابلة للتغيير وقابلة للاسترداد إلى غاية 31 مارس 2022 .

وأوضحت في بلاغ لها ، أنها تواصل تعزيز خدماتها بالمغرب ، مشيرة إلى أنه خلال الصيف الماضي، أطلقت خدمة موسمية جديدة من طنجة إلى مركز الخطوط الجوية الفرنسية في باريس شارل ديغول ، فكان النجاح الذي لاقاه هذا الخط ، حافزا لتمديده إلى موسم شتاء 2021.

وفي هذا السياق، قررت الشركة تأمين رحلتين أسبوعيتين انطلاقا من طنجة، ستنضافان إلى عرض الخطوط الجوية الفرنسية من الدار البيضاء والرباط ومراكش ،

وفي المجمل، يضيف البلاغ ، سيتم تأمين ما يصل إلى 65 رحلة كل أسبوع بين هذه الوجهات وباريس، ما يتيح الربط بكامل شبكة المسافات القصيرة والمتوسطة والطويلة للشركة.

وبشأن جدول الرحلات – موسم شتاء 2021 ، فإنه اعتبار ا من 31 أكتوبر و إلى نهاية مارس 2022 ، ستقوم الخطوط الجوية الفرنسية بتأمين ما يصل إلى رحلتين أسبوعيا من طنجة إلى باريس شارل ديغول.


وحسب البلاغ ، فمنذ بداية أزمة كوفيد 19، عكفت الخطوط الجوية الفرنسية على تعديل عرضها في الوقت الفعلي، مع مراعاة تطور الوضع الصحي .

وبالمناسبة تدعو الخطوط الجوية الفرنسية زبناءها للتحقق قبل أي رحلة من شروط الدخول والمستندات المطلوبة عند الوصول إلى وجهاتهم . ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.airfrance.traveldoc.aero.

وفي سياق، متصل لفتت الخطوط الجوية الفرنسية إلى أنه كجزء من سياستها التجارية ، تقدم الشركة حاليا تذاكر قابلة للتعديل بنسبة 100 ٪ للسفر إلى غاية 31 مارس 2022 .

وبالتالي يمكن للزبناء تعديل حجزهم مجانا، أو الحصول على رصيد قابل للاسترداد إذا تغيرت رغبتهم في السفر .

وفي حالة إلغاء الرحلة من قبل الشركة ، يكون للزبون خيار تأجيل رحلته ، أو طلب استرداد كامل لتذكرته أو الاستفادة من إشعار ائتمان ، قابل للاسترداد إذا لم يتم استخدامه .


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار