ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة يجري اولى حصصه التدريبية في الاسكندرية قبل نزاله للزمالك المصري

إشهار مابين الصورة والمحتوى
الإشهار 2

أجرى فريق اتحاد طنجة، عشية اليوم الخميس، أول حصة تدريبية بمدينة الاسكندرية، استعدادا للقاء الإياب الذي سيجمعه عشية السبت المقبل بملعب برج العرب، بنادي الزمالك المصري برسم منافسات إياب الدور الأول مكرر لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وجرت هذه الحصة التدريبية بملعب الفندق الذي يقيم به الفريق الطنجي، بمعنويات عالية، أبان عنها كافة اللاعبين والإطار التقني والفني للفريق.

وقال مدرب النادي، الإطار عبد الرحيم طاليب في تصريح صحفي إن كافة اللاعبين يدركون جيدا صعوبة اللقاء الذي سيجمعهم بفريق عريق وكبير، وهم على أتم الاستعداد للدفاع عن حظوظهم في التأهيل، مبرزا أن فريقه انتقل إلى مصر بحثا عن الفوز.

وتابع أن اللاعبين في كامل لياقتهم البدنية، وتحدوهم رغبة أكيدة وقوية في الفوز وإسعاد الجماهير المغربية عامة وجاهير مدينة البوغاز بصفة خاصة، رغم صعوبة الخصم الذي يتوفر على كفاءات فردية وجماعية وعلى تجربة كبيرة في المنافسات القارية.

وقال عبد الرحيم طاليب إن هناك غيابات وازنة في صفوف الفريق، قبل أن يستطرد أن اللاعبين الحاضرين قادرين على الدفاع عن قميص الفريق وتحقيق الفوز.

وبعد أن عبر عن شكره للمسؤلين عن نادي الزمالك لحسن وحفاوة الاستقبال، قال مدرب فريق اتحاد طنجة إن الحصة التدريبية كانت فرصة لتمكين اللاعبين من التخلص من تعب الرحلة وأيضا للتدريب على النهج التكتيكي لمباراة السبت المقبل.

وأبرز أن الحصة التدريبية تميزت كذلك بالاشتغال على الجانب البدني، وكذا على الجوانب الفنية والتكتيكية لتطوير الأداء الجماعي.

ووصلت بعثة فريق البوغاز فجر اليوم إلى مطار القاهرة، قبل أن تتوجه مباشرة إلى مدينة الاسكندرية. ومن المنتظر أن يجري الفريق يوم غد حصة تدريبة ثانية بالملعب الذي سيحتضن المباراة.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى الأحد الفارط بطنجة قد انتهى بالتعادل السلبي.

واختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، طاقم تحكيم جنوب إفريقي لإدارة هذه المباراة بقيادة الحكم الدولي فيكتور ميجيل جوميز، وبمساعدة زاخيلي سويلا كحكم مساعد أول، وأثينكوسي ندونجيني حكم مساعد ثان.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...
شاهد أيضا