اتحاد طنجة يختتم معسكره الإعدادي وعينه على مباراته الأولى بالبطولة ضد الوداد
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

اتحاد طنجة يختتم معسكره الإعدادي وعينه على مباراته الأولى بالبطولة ضد الوداد

إشهار مابين الصورة والمحتوى

اختتم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أمس الأحد، معسكره الإعدادي المغلق الذي أجراه بعاصمة البوغاز تحت إشراف الطاقم التقني الجديد بقيادة المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني.

وخاض الفريق خلال المعسكر، مبارتين اعداديتين ضد كل من الجمعية السلوية التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لصفر من توقع توفيق اجروتن وبنعلي، وفريق الجيش الملكي التي انتهت بالتعادل هدف لمثله من توقيع أخريف.

وشكل المعسكر فرصة للمدرب من أجل تجريب مجموعة من العناصر الجديدة، بالإضافة الى خلق جو أخوي بينهم حيث تمت برمجة أنشطة موازية لأول مرة، وتنظيم حملة تلقيح جماعية.


وسيواجه فريق إتحاد طنجة في إفتتاح البطولة الوطنية فريق الوداد البيضاوي يوم الأحد 12 شتنبر على أرضية ملعب محمد الخامس، فيما سيستقبل فريق شباب المحمدية بملعب إبن بطوطة في ثاني الجولات.

وفي وقت سابق، أعلن نادي اتحاد طنجة رسميا عن ضم وسط الميدان عبد الله الموذن والمهاجم معاد أجندوز و تجديد عقد حارس المرمى عماد عسكر لثلاثة مواسم قادمة، واستعادته للمهاجم أحمد حمودان بعد تجربة قادت الأخير إلى السعودية وقطر على سبيل الإعارة، بالإضافة الى حبيب الله الدحماني.

كما أجرى نادي اتحاد طنجة انتدابات أخرى، إذ ضم المهاجم يوسف بنعلي (26 سنة) بعقد يمتد لموسمين، والمدافع الأيمن عبد اللطيف نصير (31 سنة ) لموسمين، و المهاجم حمدي (حمادة) لعشير (34 سنة ) لموسمين، وجدد عقد عميد الفريق المهدي الخلاطي (30 سنة)، وعقد توفيق إجروتن (31 سنة) لموسمين.


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار