اتحاد طنجة يستعد لتدعيم صفوفه بلاعبين أجانب ومغاربة خلال الميركاتو الشتوي
ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة يستعد لتدعيم صفوفه بلاعبين أجانب ومغاربة خلال الميركاتو الشتوي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يستعد فريق اتحاد طنجة لتدعيم صفوفه بمجموعة من الاسماء الوطنية والدولية، وذلك في سبيل العودة للمنافسة على المراتب الاولى في ما تبقى من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وحسب مصادر مطلعة، فإن النادي اقترب من التعاقد مع اللاعب البرتغالي كارلوس فورتيس البالغ من العمر 25 سنة، والذي يشغل مركز قلب الهجوم، سبق له وأن جاور مجموعة من الفرق البرتغالية قبل أن ينتقل لنوادي اخرى بكل من رومانيا وتركيا وإسبانيا.

وحل اللاعب نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة طنجة من أجل إستكمال الإجراءات اللازمة، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عن هذا التعاقد في الأيام القليلة المقبلة.

كما خاض اللاعب الفرنسي فكتور نرينولد، الذي يشغل مركز قلب دفاع، فترة اختبار تحت قيادة المدرب هشام الدميعي الذي أبدى موافقة مبدئية للتعاقد معه، حيث سبق له وأن لعب لأندية أمريكية وانجليزية وكذا في الدوري السلوفاكي والدوري الفيتنامي.

أما بالنسبة للاعبي البطولة الوطنية، فإتحاد طنجة يسعى لحسم صفقة صفقة المدافع محمد الشيبي، الذي يمتلك عقد “حر” بعد فك ارتباطه مع الجيش الملكي، بالإضافة الى اللاعب السابق عبد الغني المعاوي الذي فسخ عقده أيضا مع أولمبيك آسفي.

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد طنجة كان قد استغنى عن ثلاثة لاعبين و يتعلق الأمر بكل من الليبيين صالح الطاهر و زكرياء الهريش إلى جانب المهاجم ايوب الكعداوي.

ويحتل فريق اتحاد طنجة الى حدود الساعة يحتل المركز الـ15 في سلم ترتيب البطولة الوطنية برصيد 9 نقاط من 10 مباريات.

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار