اتحاد طنجة يستعد لطي المرحلة الانتقالية وانتخاب أول مكتب مديري بعد عهد أبرشان

إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

اتحاد طنجة يستعد لطي المرحلة الانتقالية وانتخاب أول مكتب مديري بعد عهد أبرشان

إشهار مابين الصورة والمحتوى

من المنتظر أن يعقد نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، جمعا عاما استثنائيا لانتخاب مكتب مديري جديد، هو الأول من نوعه بعد مرحلة انتقالية تولت خلالها زمام التسيير لجنة مؤقتة مكلفة بتصريف أعمال الفريق.

وحدد بلاغ إخباري للجنة المكلفة بتصريف أمور فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، موعد هذا الجمع العام الاستثنائي، يوم الثلاثاء 21 دجنبر 2021 بداية من الساعة الخامسة مساء.

وأشار المصدر، إلى علم الأعضاء المنخرطين الراغبين في رئاسة الفريق ان يتقدموا بترشيحهم عن طريق اللائحة التي تضم وكيلا لها ينافس على منصب الرئيس قبل ثماني( 08) أيام من تاريخ انعقاد الجمع العام الاستثنائي حسب النظام الداخلي للنادي.


يذكر أن اللجنة التي يترأسها محمد أحكان، تم إحداثها بموجب مقرر الجمع العام العادي الذي انعقد بتاريخ 22 أكتوبر الماضي، بهدف تصريف أعمال الفريق إلى حين انتخاب مكتب مديري جديد.

وقد ضمت اللجنة أيضا، 6 نواب للرئيس، و 3 مكلفين بالشؤون المالية والمحاسباتية، و3 مكلفين بالشؤون الإدارية والقانونية، و 4 مستشارين.

وسيكون المكتب المديري المنتظر أن يتم انتخابه في التاريخ المذكور، أول جهاز تنفيذي سيتولى بشكل رسمي تسيير شؤون فريق اتحاد طنجة، بعد مرحلة انتقالية امتدت على مدى شهرين، في أعقاب استقالة الرئيس السابق عبد الحميد أبرشان وأعضاء المكتب.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار