اتحاد طنجة يستعد لمواجهة سريع واد زم في ظل غيابات وازنة بسبب “لعنة الإصابات”
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

اتحاد طنجة يستعد لمواجهة سريع واد زم في ظل غيابات وازنة بسبب “لعنة الإصابات”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

كثف فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، من استعداداته لمواجهة ضيفه نادي سريع واد زم برسم الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الأحد المقبل، وذلك بعد فترة توقف دامت لأسبوعين بسبب المباريات الدولية.

ويدخل الفريق الطنجي هذه المباراة متأثرا بغيابات وازنة في صفوف لاعبيه، بسبب إصابات مختلفة تعرض لها هؤلاء خلال الفترة السابقة.

وحسب بلاغ رسمي للنادي، فقد أجرى اللاعب المهدي الخلاطي فحصا معمقا بالرنين المغنطيسي للكشف عن الإصابة التي ألمت بها خلال الحصة التدريبية التي اجراها الفريق أول أمس الأربعاء، حيث أظهرت الفحوصات إصابته بكدمة في أعلى فخده الأيمن، سيغيب على إثرها الى غاية يومه السبت موعد خضوعه لفحص طبي اخر سيحدد على إثره مدى إمكانية تواجده في مباراة الاحد ضد سريع واد زم.


ومن جهة أخرى تعرض اللاعب الشاب معاذ اجندوز لإصابة في فخده الأيسر سيغيب على اثرها لمدة أسبوع قبل أن يعود تدريجيا لاجراء التدريبات الفردية ثم الجماعية، وفقا للبلاغ ذاته.

وشهدت تدريبات بداية الأسبوع كذلك، إصابة اللاعب محمد علي با معمر في فخده الأيمن، وأظهرت الفحوصات الطبية، إصابته بتشنج عضلي، حيث خصص له الجهاز الطبي للفريق برنامجا تدريبيا، الى غاية إجراء فحص ثاني خلال اليومين القادمين لمعرفة إمكانية عودته للمجموعة.

وفي سياق متصل، أكد البلاغ أن اللاعب حمدي لعشير يواصل برنامج علاجه الذي حدده الطاقم الطبي سلفا، حيث يقوم بحصص يومية من الترويض الطبي استعدادا للعودة الرسمية بداية الأسبوع القادم.

وتجدر الإشارة الى أن الحصة التدريبية للفريق بداية هذا الاسبوع شهدت عودة الظهير الأيمن عبد اللطيف نصير للمشاركة رفقة المجموعة بشكل عادي.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار