اتحاد طنجة يعين لجنة تصريف أعمال في انتظار جمع عام استثنائي
ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة يعين لجنة تصريف أعمال في انتظار جمع عام استثنائي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

لجأ مكتب اتحاد طنجة لكرة القدم، الى آلية لتصريف أعماله، في إجراء يهدف الى تفادي فراغ اداري نتيجة قرار اعضاء المكتب تقديم استقالتهم بشكل جماعي، حيث تم احداث لجنة مؤقتة يعهد اليها هذه المهمة.

وتقرر اعتماد هذا الاجراء، خلال اجتماع عقده اليوم الخميس، أعضاء المكتب المسير المستقيلون  برئاسة عبد الحميد ابرشان.

وعلمت جريدة طنجة 24 الالكتروني، ان اشغال الاجتماع تمخضت عن اسناد مهمة تصريف الأعمال الى سيف الدين النايب رئيسا للجنة وناطقا رسميا باسمها، بالاضافة الى أحمد بلمختار،  عبد الرحيم الهوازر، البشير بويطة.

وستتولى اللجنة، تصريف أعمال نادي اتحاد طنجة، إلى حين انعقاد الجمع العام الاستثنائي المقرر يوم 15 من نونبر الماضي، الى جانب العمل على اختيار الجهاز التقني الذي سيقود الفريق خلال الفترة القادمة.

ويعيش فريق اتحاد طنجة، حاليا حالة فراغ اداري في الجانب التقني، عقب استغناء المكتب المسير المستقيل، عن خدمات المدرب الجزائري نبيل النغيز، على خلفية النتائج السلبية التي رافقت مسيرة الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وكان اعضاء المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، قد تقدموا باستقالة جماعية من مهامهم، بسبب ما يتعرضون اليه من “سب وشتم من قبل الجماهير، كما علل ذلك بلاغ سابق ﻹدارة النادي.

ورفض والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، بشكل قاطع، خطوة الاستقالة الجماعية ﻷعضاء المكتب المسير، معربا خلال اجتماع جمعه بداية الأسبوع، بمسؤولي النادي عن يقينه بقدرتهم على تجاوز المشاكل التي يعانيها الفريق، داعيا اياهم للاستمرار في مهامهم واعتماد اسلوب عمل من شانه تحقيق تطلعات الجماهير.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار