اتحاد طنجة يقدم عناصره الجديدة ويعلن عن تعاقده مع إجروتن والبرتغالي فورتيس
ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة يقدم عناصره الجديدة ويعلن عن تعاقده مع إجروتن والبرتغالي فورتيس

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قام فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بتقديم كل من المهاجم البرتغالي كارلوس فورتيس ومتوسط الميدان توفيق اجروتن، وإعلانهما رسميا كلاعبين بصفوف أبناء البوغاز.

وتعاقد النادي الطنجي، مع المهاجم البرتغالي كارلوس فورتيس، البالغ من العمر 25 سنة، من أجل تدعيم خط الهجوم بعد رحيل كل من أيوب الكعداوي والليبي صالح الطاهر، حيث سبق له وأن جاور مجموعة من الفرق البرتغالية قبل أن ينتقل لنوادي اخرى بكل من رومانيا وتركيا وإسبانيا.

كما أعلن النادي تعاقده مع متوسط ميدان نهضة بركان، اللاعب توفيق اجروتن، صاحب 29 سنة، الذي سبق له وأن لعب لعدد من الفرق الوطنية من قبيل الوداد الرياضي البيضاوي والنادي القنيطري والمولودية الوجدية.

وبهذا يكون اتحاد طنجة قد ضم الى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، خمس لاعبين، فالى جانب كل من كارلوس فورتيس وتوفيق اجروتن، فقد تعاقد فرسان البوغاز مع كل من محمد الشيبي عبد الغني الموعاوي وسفيان المودن.

كما خاض اللاعب الفرنسي فكتور نرينولد، الذي يشغل مركز قلب دفاع، فترة اختبار تحت قيادة المدرب هشام الدميعي الذي أبدى موافقة مبدئية للتعاقد معه، حيث سبق له وأن لعب لأندية أمريكية وانجليزية وكذا في الدوري السلوفاكي والدوري الفيتنامي.

 


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار