اتحاد طنجة ينجح في إنهاء ارتباطه بكازوني ويتطلع لمواصلة صحوته مع الركيك
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

اتحاد طنجة ينجح في إنهاء ارتباطه بكازوني ويتطلع لمواصلة صحوته مع الركيك

إشهار مابين الصورة والمحتوى

نجح نادي اتحاد طنجة، أخيرا، في التوصل إلى اتفاق لفك الارتباط مع المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني (الصورة)، بعد أيام من تكليف الإطار المحلي جعفر الركيك، بمهمة الإدارة التقنية للفريق.

وأعلنت اللجنة المكلفة بتصريف أعمال النادي، في بلاغ مقتضب، مساء الجمعة، عن توصلها لاتفاق رسمي مع المدرب بيرنارد كازوني، وطاقمه المساعد، على إنهاء تعاقدهما بشكل ودي.

ولم تكشف اللجنة، في بلاغها، عن تفاصيل هذا الاتفاق الذي تنتهي بموجبه رحلة المدرب الفرنسي مع فريق اتحاد طنجة، بعد جولات قليلة من بداية الموسم.


وقبل أيام، أعلنت لجنة تصريف الأعمال، أن الإطار المحلي جعفر الركيك مدير تكوين الفريق سيشرف على تداريب الفريق.

وكان الركيك، قد نجح، الخميس المضي، في أول اختبار له، خلال المبارة التي جمعت فريق اتحاد طنجة أمام الدفاع الحسني الجديد، التي انتهت بتفوق كبير لـ”فارس البوغاز” على خصمه (4-2) في اللقاء احتضنه  الملعب الكبير لطنجة، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويتطلع فريق اتحاد طنجة، بقيادة مدربه المكلف، إلى مواصلة هذه الصحوة خلال المبارة التي تنتظره أمام فريق الفتح الرباطي، برسم الدورة العاشرة من البطولة.

ويتوفر الإطار جعفر الركيك، على تجربة كبيرة على المستوى التدريبي وحائز على دبلوم الإتحاد اوروبي (ويفا أ)، كما سبق له الدفاع عن ألوان فارس البوغاز لعدة سنوات قبل الهجرة نحو هولندا و بلجيكا حيث لعب هناك ضمن العديد من الفرق.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار