اتحاد طنجة ينهي مباراته الثانية في البطولة بتعادل سلبي أمام ضيفه الدفاع الجديدي
ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة ينهي مباراته الثانية في البطولة بتعادل سلبي أمام ضيفه الدفاع الجديدي

إشهار مابين الصورة والمحتوى

اكتفى فريق اتحاد طنجة، اليوم الأحد، بالتعادل السلبي بميدانه امام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الدورة الثانية من البطولة الاحترافية الأولى التي احتضنها الملعب الكبير بطنجة.

وعرفت الدقائق الأولى من المباراة ضغطا كبيرا من طرف الدفاع الحسني الجديدي. وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة اتيحت فرصة محققة للتسجيل لفائدة المهاجم المكري الذي اضاع هدفا محققا لفائدة الدفاع الجديدي.

وبعد ذالك تحولت السيطرة لفائدة اتحاد طنجة صاحب الأرض والجمهور والدي كان الأقرب للتسجيل في أكثر من محاولة ،لكن غياب التركيز والتسرع حرم فارس البوغاز من أهداف محققة .وخلال الشوط الثاني، انخفض ايقاع المباراة وأصبحت الكرة مركزة بشكل كبير في وسط الميدان، وبعد مرور الدقائق تحولت السيطرة لفائدة الدفاع الحسني الجديدي الذي اضاع فرصتين سانحينين للتسجيل وبالضبط في الدقيقة 73 وعلى إثر هجوم سريع ومنسق مسوفا ينطلق كالسهم ذاخل مربع العمليات لكن المدافع الموريتاني باكاري دنياي يعرقل مسوفا ليعلن الحكم عن ضربة جزاء صحيحة تصدى لها الحارس المجهد الدي انقذ فارس البوغاز من هزيمة محققة.

وانتهت المباراة على ايقاع احتجاجات جماهير اتحاد طنجة التي لم تقتنع بمستوى فريقها الذي انهزم في مباراته الأولى أمام الفتح وتعادل بالميدان أمام الدفاع الجديدي .


ads after content
شاهد أيضا