اتحاد طنجة يهدر فرصة فوز على خريبكة بتعادل مخيب بميدانه
ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة يهدر فرصة فوز على خريبكة بتعادل مخيب بميدانه

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أهدر فريق اتحاد طنجة، مساء الأربعاء، فوزا ثمينا على ضيفه أولمبيك خريبكة الذي فرض التعادل على نتيجة اللقاء، ليفشل بذلك مساعي “فارس البوغاز” في الانعتاق من لعنة أسفل الترتيب.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب طنجة الكبير، في إطار الجولة السابعة للبطولة الاحترافية، بنتيجة هدف لمثله.

وكان فريق اتحاد طنجة، سباقا للتسجيل، إذ كانت الدقائق الاثني عشر الأولى من المباراة  كافية له لتسجيل الهدف الأول، عن طريق لاعب وسط الميدان نعمان أعراب.

غير أن الفريق المحلي لم ننجح في الحفاظ على تقدمه، إذ في لم تمضي سوى دقيقتين من عمر الشوط الثاني، حتى تمكن الضيوف من معادلة النتيجة بفضل المهاجم رضى هجهوج في الدقيقة 47 من المباراة.

وبهذه النتيجة، وهي الثالثة له هذا الموسم، ومثلها تعادلات إضافة إلى هزيمة واحدة، فشل فريق اتحاد طنجة، في الانعتاق من المراتب الأخيرة، بعدما اكتفى بنقطة واحدة في رصيده الذي بلغ 6 نقاط بوأته المرتبة 13 في سلم ترتيب أندية البطولة.

والتحق أولمبيك خريبكة بعد هذا التعادل بأندية الرجاء البيضاوي واتحاد الفتح الرياضي ويوسفية برشيد، في المركز التاسع، بمجموع 7 نقاط تحصل عليها من أربع تعادلات مقابل فوز واحد وهزيمتين.


ads after content

شاهد أيضا
عداد الزوار