اتحاد طنجة يُحفز الجمهور بتذاكر منخفضة للعودة للانتصارات
ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة يُحفز الجمهور بتذاكر منخفضة للعودة للانتصارات

إشهار مابين الصورة والمحتوى

يقترح نادي اتحاد طنجة، على جماهير فريقه، ابتداء من المباراة المقبلة التي ستجمع الأخير أمما نظيره سريع واد زم، تخفيضا في أسعار تذاكر هذا اللقاء الأول في مرحلة تسلم الإطار الإسباني بيدرو بنعلي، زمام القيادة التقنية للفريق.

ويستضيف اتحاد طنجة، مساء الجمعة المقبل، نظيره سريع واد زم، في إطار الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية. وهي المباراة التي يتطلع خلالها “فارس البوغاز”، لاستعادة ألقه والانعتاق من “لعنة” المراتب الأخيرة.

وتراهن إدارة النادي، من خلال هذه الخطوة، على استقطاب جماهير الفريق إلى المدرجات مجددا من أجل القيام بدورها التشجيعي، حيث حددت أثمنة التذاكر في 20 درهم و 30 درهم و100 درهم، حسب المعطيات الواردة في هذا الإطار.

المدرب الجديد للفريق، بيدرو بنعلي،أكد أن هدف المرحلة المقبلة هو إعادة اتحاد طنجة إلى سكته الصحيحة، مؤكدا أن الانتصار هو الرهان الذي يطمح الفريق إلى تحقيقه خلال المباراة القادمة.

وأضاف بنعلي، في تصريح لجريدة طنجة 24 الإلكترونية على هامش حصة تدريبية للفريق، أن الجمهور مكون أساسي في إمكانيات اتحاد طنجة الذي يتوفر على تجهيزات وموارد بشرية، ما يجعله أحد أكبر الأندية المغربية.

وخاض الإطار التقني الجديد بيدرو بنعلي، الاثنين، حصة تدريبية جديدة مع فريق اتحاد طنجة، وهي الثانية من نوعها منذ التعاقد معه. إذ استغل المدرب المغربي من أصول اسبانية، حصة أمس الأحد، من أجل التعرف على اللاعبين بشكل أكثر وشرح فكره الكروي وتقريبه لهم، كما قام بتقديم طاقمه الجديد وتوضيح مهمة كل فرد منهم.

ويتكون الطاقم المرافق لبيدرو بنعلي من الإسباني خوسي دافيد غارثيا سييرا (46 سنة)، كمساعد أول، حيث سبق له وأن درب بمجموعة من الأندية الإسبانية، من أبرزها فئة الشباب للنادي سلتا فيغو، كما عمل كمساعد لمدرب نادي “لوغو” بالقسم التاني من لا ليغا.


ads after content

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار