اتحاد طنجة يُراسل الجامعة احتجاجا على “تحكيم مباراة وجدة”
ads980-250 after header


الإشهار 2

اتحاد طنجة يُراسل الجامعة احتجاجا على “تحكيم مباراة وجدة”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

راسل المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، الجامعة المغربية لكرة القدم احتجاجا، على ما أسماه بـ”المهزلة التحكيمية” التي يتعرض لها فريق اتحاد طنجة في مبارياته الأخيرة، وخاصة في مباراته الأخيرة مع مولودية وجدة.

وحسب المراسلة التي توصلت بها “طنجة 24″، فإن مباراة اتحاد طنجة مع مولودية وجدة، شهدت احتساب  ضربة جزاء “خيالية” لصالح مولودية وجدة، وبالمقابل لم يتم احتساب 3 ضربات جزاء “واضحة” لفريق اتحاد طنجة.

وأعلن النادي في مراسلته، تحميله الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية للتحكيم كامل المسؤولية فيما جرى، خصوصا أن الأمر تكرر كثيرا هذا الموسم.

كما استنكر النادي استهدافه المفضوح وغير المبرر من خلال مجموعة من الفضائح التحكيمية التي تسجل تجاوزات تحت مسمى ” الأخطاء التحكيمية” في عديد المباريات السابقة، وأشار البلاغ إلى مجموعة من مباريات الاتحاد مؤخرا، من بينها ضد الوداد بالدر البيضاء، وضد الجيش بالرباط وضد أكادير بأكادير.

وتأتي هذه التجاوزرات، حسب البلاغ، رغم تواجد تقينة الفار في مبارة وجدة الأخيرة، الأمر الذي دفع المكتب المسير إلى فتح تحقيق شفاف ونزيه من أجل معاقبة كل المسؤولين المتورطين في هذه المهزلة.

وهذا وقد أشار أصحاب المراسلة، بأن الحالة التي وصل إليها واقع التحكيم بالمنافسات الوطنية أضحت مخجلة وبئيسة وصارت تهدد سمعة المنتوج الكروي المغربي.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار