اتحاد طنجة يُنهي ترتيبات الإعلان عن تعاقده مع بادو الزاكي لثلاثة مواسم
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

اتحاد طنجة يُنهي ترتيبات الإعلان عن تعاقده مع بادو الزاكي لثلاثة مواسم

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أصبح في حكم المؤكد، حسم نادي اتحاد طنجة، مسألة تعاقده مع الإطار الوطني بادو الزاكي، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل هذه الخطوة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويستعد نادي اتحاد طنجة، الذي يترأسه محمد أحكان، لعقد ندوة صحفية سيتم خلالها تقديم المدرب بادو الزاكي، الذي سيعود بشكل رسمي إلى منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول.

وبحسب مصادر مطلعة، فمن المنتظر أن تشكل الندوة الصحفية، مناسبة سيعلن خلالها الزاكي، عن أعضاء الطاقم التقني الذي سيؤطر الفريق الطنجاوي خلال الموسم المقبل.

وفي تفاصيل الاتفاق الذي يمتد لفترة ثلاث سنوات، سيتقاضى بادو الزاكي، أجرا يصل إلى 200 ألف درهم شهريا، قابلة للمراجعة خلال الموسمين المواليين من عمر العقد الموقع، في حالة النجاح في تحقيق نتائج جيدة.

وسبق لفريق اتحاد طنجة أن تعاقد مع الإطار الوطني بادو الزاكي سنة 2017، وضم في طاقمه حينها كل من إدريس المرابط كمساعد و محمد الجباري كمدرب للحراس و سعيد الحموني كمعد بدني، إلا أنه لم يكمل الموسم وخلفه مساعده الذي توج في نفس الموسم بلقب الدوري.

وتحدث الكثيرون حينها بأن الزاكي له فضل كبير في حصول الفريق الطنجاوي على اللقب الوحيد في تاريخه، كونه المشرف على الانتدابات ومهندس التشكيلة والخطة التي لعب بها أبناء البوغاز طيلة الموسم، حتى بعد رحيله.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار