اختتام برنامج “ولاد الحومة” بتتويج ثمانية فائزين من مختلف أحياء طنجة
ads980-250 after header


الإشهار 2

اختتام برنامج “ولاد الحومة” بتتويج ثمانية فائزين من مختلف أحياء طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أسدل الستار، مساء السبت بمدينة طنجة، على فعاليات الدورة الأولى لبرنامج “ولاد الحومة”، بحفل تميز بتتويج ثمانية من الفائزين في مسابقات أدبية وفنية رياضية شهدت مشاركة أزيد من 15 ألف شاب طنجاوي موهوب

وتوزعت المسابقات المنظمة في إطار هذا البرنامج المنظم من طرف المديرية الجهوية للشباب والرياضة بطنجة – تطوان – الحسيمة بتعاون مع ولاية الجهة وشركاء مؤسساتيين، على فئات الموسيقى والغناء، والفيلم والصورة، ومجال المسرح، والمجال الأدبي، والأسلوب الحر، والفنون التشكيلية، والألعاب الإلكترونية، والمقاولون الشباب.

ويهدف برنامج “ولاد الحومة”، الذي يمثل التظاهرة الأولى من نوعها في المغرب، إلى تعزيز ثقة شباب طنجة في مواهبهم، إلى جانب المساهمة في تنشيط الأحياء.

وأكد المدير الجهوي للشباب والرياضية، عبد الواحد اعزيبو المقراعي، في تصريح بالمناسبة، أن برنامج “ولاد الحومة” في نسخته الأولى، يهدف بالأساس إلى خلق فضاءات للتواصل والتبادل بين شباب مدينة طنجة، من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية والفنية والتربوية على طول السنة.

واعتبر أن البرنامج “استطاع أن يخرج الخدمة الرياضية والثقافية والتربوية من دور الشباب إلى الساحات، حيث شهدت عدة فضاءات عمومية بطنجة أنشطة خلقت جوا من التواصل مع مختلف الساكنة”.

وشهد الحفل الختامي تقديم وصلات موسيقية وعروض فنية لعدد من الفرق والفنانين الفائزين في مختلف فئات برنامج “ولاد الحومة”، إلى جانب تقديم عروض ساخرة للكوميديين “حسن ومحسن” و”ميميح”، وسهرة ختامية لمغني الراب “مسلم”.


ads after content
شاهد أيضا