ارتفاع أسهم نادي يوفنتوس بعد الاتفاق على خفض رواتب اللاعبين
ads980-250 after header


الإشهار 2

ارتفاع أسهم نادي يوفنتوس بعد الاتفاق على خفض رواتب اللاعبين

إشهار مابين الصورة والمحتوى

سجلت أسهم نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الثمانية الماضية، ارتفاعا عقب موافقة اللاعبين والمدرب ماوريتسيو ساري السبت الماضي على خفض رواتبهم إلى غاية يونيو المقبل في ظل تعليق منافسات البطولة وكل النشاطات الرياضية في البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

وارتفعت أسهم النادي بنسبة 7,94 بالمئة في بورصة ميلانو بحسب الأرقام الصادرة في وقت مبكر اليوم الاثنين. وقد مكن هذا الاتفاق النادي من توفير حوالي 90 مليون يورو. وأكد يوفنتوس الى أنه بحال استكمال موسم 2019-2020، قد يحصل اللاعبون في الأشهر اللاحقة على رواتب أعلى من تلك المحددة في عقودهم، متوجها “بالشكر الى اللاعبين والمدرب على التزامهم في وقت صعب بالنسبة الى الجميع”.

وتعد إيطاليا أكثر الدول تأثرا بوباء “كوفيد-19” في العالم، وقد وصل عدد الوفيات فيها الى أكثر من 10 آلاف شخص.

وقررت السلطات المحلية وقف كل النشاطات الرياضية حتى الثالث من أبريل المقبل، لكن هذا الموعد بات في حكم الممدد في ظل الظروف الصحية الراهنة، لاسيما في غياب أي أفق للعودة إلى المنافسات.

وبدأت أندية عالمية عدة بإبرام اتفاقات مع اللاعبين ومختلف العاملين فيها، أو حتى إعلان قرارات من جانب واحد، لخفض الرواتب في ظل الشلل شبه الكامل على مختلف الصعد الرياضية بسبب وباء “كوفيد-19”.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار