اعزيبو: “حشومة فريق مدينة بحال طنجة يكون تحت رحمة من لا رحمة في قلبه”
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

اعزيبو: “حشومة فريق مدينة بحال طنجة يكون تحت رحمة من لا رحمة في قلبه”

إشهار مابين الصورة والمحتوى

وجه عبد الواحد اعزيبو المقراعي، المندوب الجهوي لوزراة الشباب وعضو لجنة إنقاذ إتحاد طنجة، رسالة لسكان مدينة طنجة بخصوص وضعية فريقهم المفضل، في ظل الأوضاع السيئة التي يمر منها في الفترة الأخيرة.

وأوضح اعزيبو، في الرسالة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أن “سفينة اتحاد طنجة لكرة القدم ستنجو من الإغراق .. اقول الإغراق وليس الغرق لأن العارف بالقواعد البسيطة للغة يفهم الفرق بين الكلمتين ؛ فالاولي قد ترتبط بحادث عرضي ، طارئ اما الثانية ففيها الإصرار والترصد”. 

وأضاف عضو لجنة الإنقاذ التي تم تعيينها من طرف الوالي “الحمد لله ، حيت طنجة فيها سلطات محلية يقظة وعلى بال ديما كتحمل المسؤولية ديالا وكاين ناس عندوم اريحية وحب حقيقي للمدينة لذلك لا خوف على طنجة ولا خوف علي اتحادها لكرة القدم”. 


وبخصوص مستقبل الفريق، أكد اعزيبو أن “عشاق اتحاد طنجة والمحبين ديالا يمكنلوم يطمئنوا على الرغم من صعوبة وحرج المرحلة اللي فيها الفريق … لكن العزيمة داللاعبين والمحبين والمسؤولين اقوى من كل دفع نحو الإغراق لأن نيرون احرق روما ، فعادت جميلة متالقة متوهجة وكذلك اتحاد طنجة ستظل عصية متمنعة … لكن خصنا كلنا نكونوا في مستوى اللحظة”. 

وختم المسؤول رسالته بالقول” موعدنا يوم الثلاثاء في اول اختبار نبغيوا نجحوه كاملين… لأنه حشومة طنجة مدينة الرياضات يبقى فريقها الأول تحت رحمة من لا رحمة في قلبه”.

وتجدر الإشارة إلى أن اعزيبو تم تعيبنه رفقة  6 أشخاص آخرين من أعضاء سابقين بالمكتب المسير ومستمرين ورجال أعمال من أجل الإشراف على المرحلة الإنتقالية بعد استقالة الرئيس السابق ومكتبه.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار