افتتاح مصنع عالمي لتجهيزات السيارات بطنجة والوزير يعد بتوفير فرص عمل للشباب عبر الإستثمار
ads980-250 after header

الإشهار 2

افتتاح مصنع عالمي لتجهيزات السيارات بطنجة والوزير يعد بتوفير فرص عمل للشباب عبر الإستثمار

إشهار مابين الصورة والمحتوى

افتتحت شركة “فاروك لايتينغ سيستمز” المتخصصة في تصنيع تجهيزات السيارات، اليوم الثلاثاء، مصنعا جديدا لها بالمنطقة الصناعية “طنجة أوطوموتيف سيتي” بعاصمة البوغاز، وذلك في اطار تطوير خدماتها وتقريبها لأماكن الإنتاج.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والإستثمار، أن هذه الشركة الرائدة على الصعيد العالمي في مجال صناعة أنظمة الانارة الخاصة بالسيارات، اختارت إنشاء هذا المصنع بمدينة طنجة نظرا للمناخ الملائم الذي تتوفر عليه والذي يساعد على استقطاب المستثمرين الأجانب.

وأضاف الوزير، الذي أشرف على افتتاح المصنع رفقة كل من فؤاد البريني رئيس ميناء طنجة المتوسطي، ومحمد المهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسمية، وستيفان فيدي الرئيس المدير العام لشركة فاروك لايتينغ سيستمز، بالإضافة الى السفيرين الفرنسي والهندي، (أضاف) أن هذه الوحدة الصناعية ستساهم في خلق عدد من فرص الشغل بشكل مباشر وغير مباشر، وهي فرصة للتأكيد على جاذبية المغرب وأهميته كمنصة لإنتاج وتصدير السيارات على الصعيد الإفريقي والعالمي.

وتعتبر شركة “فاروك لايتينغ سيستمز”، ذات رأس المال هندي وفرنسي، رائدة في أنظمة الإنارة الخاصة بالسيارات، حيث قامت بتقديم خدماتها لمجموعة من الشركات الكبرى لصناعة السيارات.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا