اكستازي قادمة من طنجة تقود شخصين لأصفاد شرطة مكناس
ads980-250 after header


الإشهار 2

اكستازي قادمة من طنجة تقود شخصين لأصفاد شرطة مكناس

إشهار مابين الصورة والمحتوى

اعتقلت المصالح الأمنية بمكناس، شخصين قادمين من مدينة طنجة ” للاشتباه في تورطهما في الحيازة والاتجار في مخدر الإكستازي.”، حسب إفادة مصدر رسمي.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها  الأربعاء، أن توقيف المعنيين بالأمر جاء ” بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصـالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء”. مشيرة إلى أن ” أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني في قضايا المخدرات “.

وأوضح بلاغ المديرية، أنه” تم ضبط المشتبه فيهما على متن سيارة عند قدومهما من مدينة طنجة ”

وقد ” أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة عن حجز 3.891 قرص من مخدر الإكستازي، ومبلغ مالي بالعملة الوطنية يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.”، حسب المصدر.

وخلص المصدر ذاته، إلى “إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية”.

وأكدت المديرية، أن هذه العملية ” تأتي تتويجا لعملية تنشيط إجراءات الاستعلام الجنائي، وكذا في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية.”.

وتشكل المحطة الطرقية لطنجة، منفذا مفضلا للعديد من مهربي الأقراص المخدرة، لنقل هذه الممنوعات صوب مختلف وجهات المملكة، غير أن عددا كبيرا منهم ينكشف أمره من طرف عناصر الفرقة الأمنية المكلفة بتأمين المحطة الطرقية.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا