الاتحاد المغربي للشغل يطيح بنقابة العدالة والتنمية ويكتسح انتخابات أجراء أمانديس
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

الاتحاد المغربي للشغل يطيح بنقابة العدالة والتنمية ويكتسح انتخابات أجراء أمانديس

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تمكن الإتحاد المغربي للشغل، من اكتساح الإنتخابات الخاصة بإختيار مندوبي الأجراء لمستخدمي وأطر شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء وتطهير السائل بمدينة طنجة، وذلك عقب حصوله على أصوات غالبية المصوتين

وحققت نقابة الاتحاد المغربي للشغل فوزا كاسحا على حساب نقابة الاتحاد الوطني للشغل الذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، في هذه الانتخابات التي جرت أمس الأربعاء.


وحصل الإتحاد المغربي للشغل في فئة هيئة الأطر وأشباههم على نسبة 98,1 في المائة، فيما حصل الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب على نسبة 1,9 في المائة.

وعن هيئة المستخدمين فقد حصل الإتحاد المغربي للشغل على نسبة: 97,8 في المائة. في ما  لم تتجاوز نسبة الأصوات التي حصل عليها الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب  2,2 في المائة.

وجاء هذا الإكتساح الذي حققه الإتحاد المغربي للشغل، لينسف طموحات حزب العدالة والتنمية، الذي كان يمني النفس بفوز نقابته (الإتحاد الوطني للشغل)، من أجل السيطرة على دواليب وكواليس شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء وتطهير السائل بمدينة طنجة، نظرا لكونها نقطة هامة من النقاط التي تطرح في للنقاش في أغلب الدورات الخاصة بمجلس مدينة طنجة.

 


الإشهار بعد النص
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار