التجمعي حميد بليطو يقترب من خلافة الحميدي في منصب نائب عمدة طنجة
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

التجمعي حميد بليطو يقترب من خلافة الحميدي في منصب نائب عمدة طنجة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

من المرتقب أن يؤول منصب النائب الرابع لعمدة مدينة طنجة، إلى التجمعي حميد بليطو، بعد أن أصبح هذا المنصب شاغرا عقب انتخاب محمد الحميد رئيسا لمجلس عمالة طنجة أصيلة.

وتشير مصادر حزبية، إلى أن اتفاقا تم بين حزبي “الأصالة والمعاصرة” و”التجمع الوطني للأحرار”، لتفويت المنصب الشاغر لفائدة حميد بليطو، الذي سبق له أن خرج خالي الوفاض في انتخابات رئيس مجلس العمالة التي جرت في شتنبر الماضي.


وتقول ذات المصادر، أن خيار تفويت المنصب الشاغر لحزب التجمع الوطني للأحرار، بات ضروريا من اجل الحفاظ على تماسك التحالف الثلاثي الذي يضم أيضا حزب الأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال، وهو التنسيق الذي لم تلتزم بعض الأطراف بجميع بنوده.

ويعد حزب الأصالة والمعاصرة، أكبر الرابحين في انتخابات رؤساء ومكاتب الجماعات الترابية، حيث حاز على رئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة ومجلس جماعة طنجة واثنين من المقاطعات الأربع.

 وكان اتفاق ثلاثي بين المنسقين الجهويين لأحزاب الاستقلال والأصالة والمعاصرة والتجمع الوطني للأحرار منح رئاسة مجلس الجهة لـ”الحمامة”، على أن يتولى حزب الأصالة والمعاصرة عمودية طنجة، مع دعوة باقي الأطياف السياسية إلى الانضمام إلى هذا التحالف لتشكيل المكتب المسير.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار