الجامعة تستعد للإعلان عن رحلات بـ 5000 درهم لفائدة مناصري المنتخب بقطر
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600



الإشهار 2

الجامعة تستعد للإعلان عن رحلات بـ 5000 درهم لفائدة مناصري المنتخب بقطر

إشهار مابين الصورة والمحتوى

تستعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للإعلان عن إطلاق تذاكر بسعر محدد لا يتجاوز الـ 5000 درهم، بالنسبة لرحلات الذهاب والعودة لقطر، لفائدة مناصري المنتخب الوطني المغربي في منافسات كأس العالم، وذلك بشراكة مع شركة الخطوط الملكية المغربية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، قامت بتوقيع إتفاقية شراكة إلى جانب كل من الجامعة الملكية المغربية وشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران، من أجل تمكين آلاف المناصرين من حضور مباريات المنتخب الوطني بكأس العالم قطر 2022.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه سيتم تخصيص رحلات خاصة بالجماهير، بسعر محدد لا يتجاوز 5000 درهم لتذكرتي الذهاب والإياب نحو قطر مع الحصول على تذاكر، لحضور المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني في الدور الأول، مع إمكانية إضافة تمديد الإقامة في حال تأهل المنتخب الوطني للدور الموالي.

ومن المرتقب، وفق ذات المصادر، أن تخصص الخطوط الملكية المغربية عدد من الرحلات الخاصة التي ستنطلق من مطارات مختلفة بكافة ربوع المملكة نحو قطر التي ستحتضن هذه النسخة من المونديال.

وسيواجه المنتخب المغربي خلال منافسات كأس العالم كل من بلجيكا ، كندا، وكذا منتخب كرواتيا، حيث تعتبر حظوظ المغرب مقبولة نوعا ما، على الرغم من صعوبة المجموعة.


الإشهار بعد النص
شاهد أيضا
عداد الزوار