الحساني: إصابة موظفين بكورونا لم تؤثر على عمل مجلس الجهة وحالة المصابين مطمئنة
ads980-250 after header


الإشهار 2

الحساني: إصابة موظفين بكورونا لم تؤثر على عمل مجلس الجهة وحالة المصابين مطمئنة

إشهار مابين الصورة والمحتوى

قللت رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ فاطمة الحساني؛ من شأن تداعيات إصابة موظفين بفيروس كورونا على السير العادي لعمل المجلس؛ نافية ما تردد عن حالة استنفار كبيرة داخل إدارة الجهة.

وأكدت الحساني؛ في تصريحات لجريدة طنجة 24 الالكترونية؛ أن الوضع عادي بمقر المجلس؛ رغم تسجيل إصابات في صفوف عدد من الموظفين بالعدوى؛ نافية في نفس الوقت ما تردد عن وجود سائقها الخاص ضمن قائمة الحالات المكتشفة.

وأضافت رئيسة مجلس الجهة؛ ان اخضاع موظفي ومستخدمي مجلس الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع؛ جاءت كخطوة احترازية للتأكد من سلامتهم؛. مشيرة إلى أن إدارة الجهة توفر كافة شروط السلامة والوقاية سواء للعاملين بها أو لعموم المرتفقين.

وتابعت؛ ان هذه التدابير لم تؤثر على استمرار عمل مجلس الجهة؛ الذي تواصل بشكل عادي في احترام من جميع الموظفين والأطر لاجراءات الوقاية والسلامة اللازمتين.

كما شددت فاطمة للحساني؛ ان الوضعية الصحية للمصابين؛ ويتعلق الأمر بأربعة موظفين منهم من كان خارج الخدمة؛ مطمئنة ولا تدعو للقلق؛ وأنهم يتلقون علاجهما بشكل عادي.

وناشدت رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة جميع القوى الحية الى الانخراط في المجهودات الكبيرة التي تبذلها بلادنا لتطويق الوضع والخروج من هاته الازمة في اقرب وقت ،مما يقتضي -بنظرها-التحلي بمنسوب عال من روح المواطنة والالتزام بتدابير الوقاية والتباعد وارتداء الكمامة.


ads after content
inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار