الحكم المغربي رضوان جيد ضمن قائمة الفيفا لحكام مباريات كأس العرب بقطر
إعلان على اليمين 160×600
إعلان على اليسار 160×600
تحت اللوغو

الإشهار 2

الحكم المغربي رضوان جيد ضمن قائمة الفيفا لحكام مباريات كأس العرب بقطر

إشهار مابين الصورة والمحتوى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الثلاثاء قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات بطولة كأس العرب للمنتخبات، المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، حيث ضمت 52 حكما من 27 دولة، من ضمنهم الحكم المغربي رضوان جيد.

وتتكون القائمة من 12 حكم ساحة، و24 حكما مساعدا، و16 حكم فيديو، من 27 دولة من جميع الاتحادات القارية، واختار الاتحاد الدولي، الحكم المغربي رضوان جيد ضمن قائمة حكام الفيديو.

ومن القارة الإفريقية ضمت القائمة أيضا الغامبي باكاري جاساما والزامبي جاني سيكازوي كحكمي ساحة، بجانب الحكام المساعدين، السنغالي جبريل كمارا، والكاميروني ألفيس نوبوي، والجنوب إفريقي زاكيلي سويلا، والأنغولي جيرسون دون سانتوس”، بالإضافة إلى رضوان جيد والمصري إبراهيم نور الدين لتقنية الفار.


وأوضحت الفيفا أنه ستتم مراقبة الحكام المعينين عن كثب قبل وأثناء البطولة من قبل أخصائيين فنيين بما في ذلك مدربي الفيفا للحكام وحكام الفيديو، ومدربي لياقة بدنية وأخصائيي علاج طبيعي وعلماء رياضة لأجل تزويد الحكام والحكام المساعدين وحكام الفيديو بأفضل تحضير ودعم ممكنين. ويشارك في البطولة 16 منتخبا عربيا موزعين على أربع مجموعات، تضم الأولى منتخبات قطر والبحرين وعمان والعراق، والثانية منتخبات تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا، والثالثة المغرب والسعودية والأردن وفلسطين، والرابعة مصر والجزائر ولبنان والسودان.

ويستضيف ملعب “البيت” المونديالي افتتاح بطولة كأس العرب بين قطر والبحرين في 30 نوفمبر المقبل، ثم المباراة النهائية في 18 ديسمبر.

وستشهد البطولة الإعلان عن جاهزية اثنين من ملاعب مونديال 2022، وهما ملعب “البيت” الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، وملعب راس أبو عبود، أول ملعب قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال، طبقا للجنة المنظمة.


الإشهار بعد النص

inside after text

شاهد أيضا
عداد الزوار