“الحمامة” تبسط اجنحتها لساكنة احد الغربية برهان الاقلاع بالتنمية المحلية

مستجدات

  • ...
ads980-250 after header


الإشهار 2

“الحمامة” تبسط اجنحتها لساكنة احد الغربية برهان الاقلاع بالتنمية المحلية

إشهار مابين الصورة والمحتوى

عزز حزب التجمع الوطني للأحرار، تواجده بالعالم القروي، من خلال تأسيس فرع محلي جديد بجماعة احد الغربية (إقليم طنجة أصيلة) تم الاعلان عنه في جمع عام تأسيسي انعقد مؤخرا.

وانعقد هذا الجمع العام، تحت شعار “شباب البادية في قلب التنمية المحلية”، تحت اشراف المنسق الاقليمي للحزب بعمالة طنجة اصيلة، عمر مورو، بحضور جمع غفير من النشطاء الحزبيين.

وفي كلمة بالمناسبة، اعتبر مورو، ان تاسيس هذا الفرع الجديد، يأتي في إطار الدينامية التي يشهدها حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة اصيلة، مؤكدا ان قضايا العالم القروي، تكتسي أهمية كبيرة لدى الحزب.

واكد المسؤول الإقليمي لحزب “الحمامة”، أن بناء مسار للثقة من شانه ان يسهم في الرفع من وتيرة التنمية المحلية بالمنطقة. داعيا الى انخراط أبناء الجماعة في المشاركة وتدبير شأنهم المحلي.

وخلصت اشغال الجمع العام التاسيسي، الى انتخاب 13 عضوا لمهام تسير الفرع الجديد، سيتم تحديدها في وقت لاحق، ويتعلق الامر بكل من عبد السلام أسرى، مصطفى الجعيدي، أحمد أفيلال، انور أسرى، هشام اصيفار، اقريوش عبد الحميد، محمد نوسي، عبد السلام القاضي، عبد السلام الدياز، بشرى بوليفة، أميمة بن الدخيل، نوفل فيرار، بدر الهبطي.


ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا